عارضة أزياء تنفق 180 ألف دولار للحصول على مؤخرة أكبر من "كيم كارداشيان"
عارضة أزياء تنفق 180 ألف دولار للحصول على مؤخرة أكبر من "كيم كارداشيان"عارضة أزياء تنفق 180 ألف دولار للحصول على مؤخرة أكبر من "كيم كارداشيان"

عارضة أزياء تنفق 180 ألف دولار للحصول على مؤخرة أكبر من "كيم كارداشيان"

كشفت إحدى عارضات أزياء دار فيرساتشي أنها تخطط لتجاهل نصيحة الأطباء والحصول على مؤخرة أكبر من مؤخرة كيم كارداشيان،  بعد أن أنفقت بالفعل أكثر من 180 ألف دولار أمريكي على الجراحة التجميلية.
وقالت جنيفر بامبلونا، 24 عاماً، من البرازيل، إنها شديدة الولع بمؤخرة كيم وجسمها الرشيق، وتأمل في الحصول على المزيد من الدهون المحقونة، لتطغى على شهرة مؤخرة النجمة الشهيرة.
وأصبحت النجمة المدمنة على الجراحة التجميلية مهووسة بجعل جسدها حديث الساعة، بعد أن عكفت على الحفاظ على إطارها النحيف منذ سن المراهقة.


وكانت بامبلونا قد أجرت أول جرحة تجميلية لتكبير ثدييها وهي في سن الـ17، ومنذ ذلك الحين أجرت العديد من الجراحات لإزالة أربعة أضلاع، وشفط الدهون، وتجميل الأنف، وحشو الخد بالإضافة إلى حقن المؤخرة بالفيلير وغيرها من الإجراءات.
وفي الأسبوع الماضي، كان من المقرر أن تظهر جنيفر في مقطع من برنامج تلفزيوني، حيث يتم تصويرها أثناء عملية نقل الدهون من بطنها إلى مؤخرتها.


ومع ذلك، رفض الجراحون العمل أكثر من ذلك، خوفاً من أن إطارها النحيف لن يسمح بالمزيد من أخذ الدهون منه، ولكن لا شيء يمنع جنيفر من تحقيق ما تريد.
وقالت جنيفر، التي تعمل مقدمة برامج وعارضة أزياء، إنها تحب العمليات الجراحية منذ وقت طويل، لكنها بعد أن رأت كيم كارداشيان تريد أن تبدو مثلها.


وقالت: "إنني الآن عازمة على الحصول على مؤخرة أكبر من مؤخرتها، والجميع يقول لي إنني لم أعد بحاجة إلى إجراء عمليات أخرى، لكنني أحب جراحات التجميل ﻷنها تعطيني ثقة بالنفس".
يذكر أن جنيفر قد خضعت ﻷكثر من تسع عمليات جراحية في غضون 24 ساعة.
https://www.instagram.com/p/BSRI9k3BAMn/?taken-by=jenniferpamplona&hl=en

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com