رزان مغربي: سأتوجه إلى إليسا بهذه الكلمات
رزان مغربي: سأتوجه إلى إليسا بهذه الكلماترزان مغربي: سأتوجه إلى إليسا بهذه الكلمات

رزان مغربي: سأتوجه إلى إليسا بهذه الكلمات

أشارت الاعلامية رزان مغربي خلال استضافتها ضمن برنامج "لهون وبس" الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد إلى أن ما حصل مع النجمة إليسا خلال حفل توزيع جوائز الموسيقى العربية قد تسبب بضجة كبيرة استمرت ليومين متتاليين، مستطردة بالقول: "لا ريب أنني تألقت بتقديم هذا المهرجان، لكن هذه المسألة عملت ضجة أكبر، (ممازحة) وهذا ما استدعى تجديد مدة إقامتي في لبنان لأسبوعين إضافيين وحلولي ضيفة على برنامجك".

وحاولت الاعلامية مغربي إيجاد تبرير لما بدر عن النجمة إليسا إذ اعتبرت أنه من الجائز أن تكون قد فرحت برؤيتها من جديد وكانت ترغب بأن تقول لها أمراً معيناً، إذ من المحتمل  لو عاد بها الزمن إلى الوراء لما تفوهت إليسا بهذه الكلمات .

وأضافت: "أنا أحب اليسا كثيرًا، فهي نجمة تمتلك أعمالاً رائعة وعفويتها حلوة، كما لا أنكر أنني لم اسمع يوم الحفل كلماتها من شدة الازدحام والضجيج، ولكن اليوم لو قدر لي بأن أجيب على ما بدر منها سوف أوجه إليها الكلمات ذاتها :"I love u"، وأعتقد هذا التصرف هو أرقى ردة فعل، فالمسرح ليس لتصفية الحسابات".

وختمت كلامها بالقول: "أنا سعيدة  بعد 13 سنة قبلت النجمة إليسا بأن أقدم لها الجائزة بعد أن كانت في وقت سابق قد رفضت ذلك، ونفت ما تم تداوله حول استغلالها لهذه الحادثة بغية التواجد من جديد على الساحة الفنية اللبنانية، مؤكدة ان زيارتها للبنان مقتضبة وستعود من جديد إلى عملها في مصر" .

وخلال الحلقة أعيد تمثيل الموقف الذي حدث بين إليسا ورزان مغربي خلال حفل توزيع  الجوائز، وقامت بونيتا سعادة بتقليد النجمة إليسا، إذ توجهت خلال تسلمها إحدى الجوائز بالحديث إلى رزان المغربي لتذكرها باتهامها  بشراء الجائزة في وقت سابق وبادرتها بالقول: "ما تاخديها شخصية بس أنتِ اتهمتيني انو عم اشتري جوائز، وأنا بالمقابل ما فيي ما قول عنك دمك خفيف والجوائز الليلة دليل انو ما عم اشتري ولا جائزة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com