7 أفكار لإطلالات رائعة يمكنك استلهامها من فاشينيستاز إنستغرام
7 أفكار لإطلالات رائعة يمكنك استلهامها من فاشينيستاز إنستغرام7 أفكار لإطلالات رائعة يمكنك استلهامها من فاشينيستاز إنستغرام

7 أفكار لإطلالات رائعة يمكنك استلهامها من فاشينيستاز إنستغرام

هل تشعرين إنكِ في حاجة إلى بعض الإلهام لتجديد إطلالتك؟ لا تقلقي، ليس هناك داعِ للحيرة فلقد جلبنا لكِ من مجلة "هاربرز بازار" البريطانية، أجمل اطلالات لـ7 من أفضل مدونات الموضة والجمال على إنستغرام لتختاري منها ما تحبينه ويناسبك.

ماري سنغ

يكمن سر هذه الإطلالة في اللون الأصفر المشرق، وهو لون هذا الموسم، ويمكنك ارتداء تنورة قصيرة صفراء مع سترة من نفس اللون، واكسري اللون الأصفر بإضافة قميص ذي أزرار مقلم باللون الأبيض والأسود.

تامو ماكفرسون

يمكنك اعتماد إطلالة جريئة بألوان مشرقة بمناسبة الربيع، حيث يمكنك التنسيق بين بلوزة من الأزرق والأحمر الزاهي مع بنطلون وردي اللون وستصبحين مستعدة.

كاميل شارير

مثل "كاميل"، في الأوقات الباردة إلى حد ما يمكنك ارتداء معطف فضفاض وتنسيقه مع تنورة ذات شق عال، والبوت الذي يصل إلى الركبة، وهكذا ستكونين متألقة.

فريدي هاريل

نسقي حذاء بلون زاه مع بنطلون جينز وسترة مقلمة بعدة ألوان، وستصبحين جاهزة بإطلالة عصرية.

كارولين دور

طبقت "كارولين" صيحة المشد مع توب من الدانتيل، ثم أضافت سترة البليزر الفضفاضة.

نيجين ميرساليهي

تلك الاطلالة تٌعتبر محببة كثيراً، فالسالوبيت الجينز المنسق مع كنزة مقلمة يعطي الإطلالة جاذبية من نوع خاص وهو مناسب لبداية الربيع.

بلير إيدي

اعتمدت "بلير" إطلالة مفعمة بالحيوية ومشرقة، ونسقت توبا أزرق بكتف واحدة مع تنورة جريئة مقلمة وذات ألوان عديدة، وذلك بجانب تلك الحقيبة الطريفة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com