حقيبة Insignia.. إبداع فني فريد لدار كارولينا هيريرا
حقيبة Insignia.. إبداع فني فريد لدار كارولينا هيريراحقيبة Insignia.. إبداع فني فريد لدار كارولينا هيريرا

حقيبة Insignia.. إبداع فني فريد لدار كارولينا هيريرا

احتفالاً بالعيد الخامس والثلاثين لدار هيريرا، تم تقديم إبداع فني مميز، حيث أبصر مشروع "إنسينيا"  النور، فأخذت الأحرف الأولى من اسم العلامة التجارية، وتم ابتكار استخدام مبدع للأحرف الأولى من الاسم (monogram) يرتكز على سوار مميز موجود حالياً، الذي بدوره قدّم الإلهام بمجموعة من المجوهرات مقررا لها أن تصبح نقطة مرجعية دائمة.

أما حقيبة "إنسينيا" فقد استوحيت من مفهوم مماثل، فتصميمها  دقيق وفريد، يتمتع بمزايا رائعة مثل المسكة المعدنية التي ترتكز على السوار الأصلي ومطلية بالفضّة، الذهب أو الروثينيوم لتعطي شخصيّة للحقيبة.

تتوفر حقيبة "إنسينيا" في ثلاثة قياسات وثلاثة عشر اختياراً مختلفاً من الألوان، والطبعات واللمسات الأخيرة للحفر في أنواع الجلود  Denver، Goltier وNappa، كما تم في هذه الحقيبة إعادة تقديم نقاط البولكا الكلاسيكية والخاصة بعلامة هريرا جنباً إلى جنب مع نسخة لا تقاوم في جلد ثعبان بثلاث درجات من اللون.

أما شكلها الهندسي الصلب فلقد تم تحقيقه من خلال تضمين علبة خشبية في بنيتها، وهي ميزة أصيلة في المجوهرات الكلاسيكية تعمل على ربط مجموعة المجوهرات بمفهوم الحقيبة، هذه الدعامة الخشبية المتقنة يدوياً هي فقط الخطوة الأولى من سبع وستين عملية تجريها الأيادي الخبيرة للحرفيين المهرة في ورشة الدار بإسبانيا.

ويشار إلى أنه لإبداع هذه الحقيبة تم دراسة كل التفاصيل بدقة وعناية، بدءاً من جلد الخروف الذي تتألف منه مع القسم الداخلي المبطّن إلى سلسلتها القابلة للتعديل أو حزام حملها من الجلد، ما يوفّر مجموعة واسعة من الاحتمالات الملائمة لجميع المناسبات.

إنها حقيبة مميزة ببنيتها المعقّدة وخطوطها البسيطة، تمثل القيم التي تضع تحديداً للعلامة التجارية وتحوّلها إلى "إنسينيا"الخاصة بها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com