علي جابر يخوض تحدي "الماء والملح".. نجوى كرم تغني وأحمد حلمي يرقص في "أرابز غوت تالنت"
علي جابر يخوض تحدي "الماء والملح".. نجوى كرم تغني وأحمد حلمي يرقص في "أرابز غوت تالنت"علي جابر يخوض تحدي "الماء والملح".. نجوى كرم تغني وأحمد حلمي يرقص في "أرابز غوت تالنت"

علي جابر يخوض تحدي "الماء والملح".. نجوى كرم تغني وأحمد حلمي يرقص في "أرابز غوت تالنت"

مع تحدي "الماء والملح" تضامناً مع الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في السجون الاسرائلية بدأت الحلقة هذا الاسبوع من "أرابز غوت تالنت" عبر شاشة الـ MBC حيث شرب العميد علي جابر كوب ماء وملح مباشرة على الهواء وكذلك فعل الممثل المصري أحمد حلمي فيما تضامنت النجمة نجوى كرم مع الفكرة ودعمتها، وبعدها انطلق المشتركون في التباري لتقديم أفضل ما لديهم للانتقال للمرحلة النهائية من البرنامج.

البداية كانت مع المشتركة المصريّة إليسا سيد التي قدمت عرض جمباز مبهرا من قعر البحر، فلفتت أعضاء لجنة التّحكيم والجمهور بموهبتها الخارقة، ومن ثم اطل الثنائي الجزائري المغربي " sofaz" فقدما عرضاً راقصاً كوميدياً أثبتا من خلاله موهبة متميزة.

عبير العابد من المغرب قدّمت لوحة غنائيّة مميّزة من التّراث المغاربي جعلت نجوى كرم تعترف بانها شعرت بالغيرة من جديّة المغربيين في الفنّ،بينما تمنى الممثل المصري احمد حلمي ان يشارك فريق "cawapeace" في لوحتهم المقبلة من خلال رقصتهم التي تمازج فيها الرقص وبالاضوء فيما لو حالفهم الحظ ونجحوا في اختبار هذه الحلقة .

 

سمية بالرحمة من المغرب قدّمت عرضاً غنائياً بالاشتراك مع الأطفال مستوحى من فيلم "لحن السعادة" ، مفاجأة الحلقة كان المشترك اللبناني بيار جعجع الذي أبهر اللجنة والجمهور برقصه المحترف الذي يعتمد فيه على الاحساس وهو الذي يفتقد لحاسة السمع، فصعدت نجوى كرم إلى المسرح وهنأته على أدائه وقدمت مقطعًا غنائيًا صغيرًا تلبية لطلب زميلها أحمد حلمي وكانت هذه المرة الاولى التي تغني فيها بعد وفاة شقيقها نقولا كرم، وكما في السابق كذلك في هذه الحلقة أعجب العميد علي جابر بأداء فريق "موزار طيف الخيال" وتمنى لو أمكنه إعطاؤهم الباز الذهبي للمرة الثانية.

أما العرض الأخير في الحلقة فكان لفريق "Imagine "الذي تشارك مع أعضاء لجنة تحكيم البرنامج في تقديم ألعاب الخفة.

وفي ختام الحلقة أعلن كل من ريا أبي راشد وقصي الخضر فوز فريق "موزار طيف الخيال " بتصويت الجمهور، فيما وقع اختيار لجنة الحكم على المشتركة عبير العابد .

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com