كيف تختارين طلاء الأظافر بحسب لون الصندل؟
كيف تختارين طلاء الأظافر بحسب لون الصندل؟كيف تختارين طلاء الأظافر بحسب لون الصندل؟

كيف تختارين طلاء الأظافر بحسب لون الصندل؟

يمنحك تناسق الألوان تناغمًا ملحوظًا في إطلالتك ويضفي عليها لمحة من التألق والأناقة، ما يوحي وكأنك فنانة مبدعة أمسكت بريشة جمالها فرسمت أجمل اللوحات.

وقد جئنا إليك اليوم بأفكار جديدة جريئة لتعتمديها، ما يشجعك على التجديد والانطلاق في فصل الربيع، وفقاً لما جاء بمجلة "إنستايل" النسائية.

والمعروف أن الألوان الدافئة من الصنادل تحاكي درجات الحرارة الربيعية، فبعد إخفاء أقدامنا طيلة الشتاء بداخل أحذية مغلقة وطويلة، ها قد حان الوقت لانطلاقها وإعطائها الفرصة لتتنفس النسمات الربيعية المنعشة.

ونقدم لك اليوم مجموعة من الأفكار لألوان المانيكير التي يمكنك تنسيقها مع ألوان الصنادل.

عند ارتدائك الصندل باللون الزيتوني جربي المانيكير من اللون البيج، وبإمكانك ارتداء صندل بلون اليوسفي مع مانيكير باللون الأحمر المرجاني، وإذا أردت ارتداء صندل بالأشرطة بألوان أخرى مثل اللونين الأحمر والأزرق فالمانيكير باللون الوردي الباهت هو الخيار الأمثل لك.

وعندما ترتدين الصندل الذهبي فعليك وضع المانيكير البرغندي، وعندما تختارين اللون الوردي لصندلك فالمانيكير المتناسق معه هو بلا شك الرمادي، وكذلك يتناسب المانيكير الأزرق مع الصندل الأحمر، وإذا كان اختيارك للصندل من الباستيل الأزرق فإن أفضل اختيار للون المانيكير هو اللون الخوخي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com