أرماني تفتتح أول متجر رئيسي لها للأثاث في ميلانو
أرماني تفتتح أول متجر رئيسي لها للأثاث في ميلانوأرماني تفتتح أول متجر رئيسي لها للأثاث في ميلانو

أرماني تفتتح أول متجر رئيسي لها للأثاث في ميلانو

يضم جورجيو أرماني متجراً فخماً جداً  إلى سلسلة متاجره حول العالم، الذي يستوعب مجموعات الدار الإيطالية الفاخرة من الأثاث والديكور ويتواجد في 14 شارع فينيتسيا كورسو في ميلانو.
يعد هذا المتجر من أكبر المتاجر لهذه العلامة التجارية إلى الآن، وهو خاص بعرض قطع الأثاث والديكور فقط، ويمتد على مساحة 1500 متر مربع بأربعة طوابق ويتميز بتوفره على 16 واجهة زجاجية.


وقد صرح جورجيو أرماني قائلاً: "إن إنشاء الأثاث هو جزء أساسي من أسلوب حياتي، ومع هذا المتجر الجديد، الذي استضاف في وقت سابق شركة دي بادوفا للأثاث، لدي فرصة جيدة لتقديم كل مجموعاتي. تخيلت شكله وكأنه ورشة عمل تضم العديد من القطع والأفكار القابلة للتغيير والتطور بشكل مستمر".
صمم المتجر من الداخل على طريقة تصميم الاستوديو، يمكن توسيعه وإحداث العديد من التعديلات فيه حسب الحاجة بفضل لوحات بلاتينية اللون، وارتفاع سقفه الذي يصل إلى 4,3 متر، وشاشات ضخمة تفصل بين الغرف. كما توجد لوحات كبيرة شفافة تعكس الطبعات والزخارف التي تزين السجاد والأقمشة التي استعملت للأثاث.


يقدم المحل المكون من أربعة طوابق المجموعة الكاملة من أرماني كازا التي تضم المستجدات الرسمية من الأثاث، المصابيح، الأرائك وملحقاتها وكل أنواع الديكور. أما في الميزانين، يتم تجميع الاكسسوارات وورق الجدران والأقمشة. فيما خصص الطابق السفلي لمنتجات المطبخ وتجهيزات الحمامات والمفروشات والمنسوجات.
الجدير بالذكر أنه منذ عام 2003، يقدم الاستوديو الداخلي لأرماني كازا خدمات كاملة واستشارات في التصميم لعملائه الخاصّين، بدءًا من التصميم النظري إلى الإشراف على تنفيذ المشاريع، كما تتواجد أرماني كازا في 29 بلدًا حول العالم ولديها 42 متجًرا، بما في ذلك ميلانو، باريس، لندن، نيويورك، لوس أنجلوس، ميامي، طوكيو، شنغهاي وبكين.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com