توم كروز يحضّر للمفاجأة الأضخم في أحدث أجزاء سلسلة أفلام Mission Impossible
توم كروز يحضّر للمفاجأة الأضخم في أحدث أجزاء سلسلة أفلام Mission Impossibleتوم كروز يحضّر للمفاجأة الأضخم في أحدث أجزاء سلسلة أفلام Mission Impossible

توم كروز يحضّر للمفاجأة الأضخم في أحدث أجزاء سلسلة أفلام Mission Impossible

اجتذبت شواع باريس النجم العالمي توم كروز 54 عاماً لتصوير بعض المشاهد فيها، وذلك تحضيراً للجزء السادس من سلسلة أفلام توم كروز الشهيرة Mission Impossible.

وصل النجم العالمي إلى مدينة الأضواء في الأسبوع الماضي وسرعان ما باشر العمل والتصوير مع فريق عمله الضّخم، حيث شوهد وهو يقود سيارة بي إم دبليو قديمة الطراز وبجانبه الممثل الإنجليزي "شين هاريس" الذي ظهر وهو يرتدي سترة بيضاء تقيّد يداه، وهي التي يرتديها مرضى العقليين لكي لا يؤذوا أنفسهم ومن حولهم.

تتميّز أفلام "المهمة المستحيلة" بطابع الإثارة، لذلك أكمل كروز يومه بتصوير مشهد مطاردة حماسي في شوارع باريس ينتهي باصطدام السيارة.

لم يتم الإفصاح عن أي تفاصيل أو حبكة تخص الفيلم، لكّن أحد مدراء شركة إنتاج Skydance Media صرّح بأنّ توم كروز يحضّر للقيام بأضخم الحركات البهلوانية في الفيلم الذي تمرّن عليه لسنواتٍ عدّة، وستتقدّم على أي عمل فنّي قام به مُسبقاً.

يُشارُ إلى أنّ موعد إطلاق الفيلم سيكون في عام 2018 ولم يُعلن كروز ما إذا كان الجزء السادس هو تتمة سلسلة أفلام Mission Impossible.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com