هكذا ردّت ورد الخال على تصريح نادين الراسي الأخير.. وعلاقتها بسيرين
هكذا ردّت ورد الخال على تصريح نادين الراسي الأخير.. وعلاقتها بسيرينهكذا ردّت ورد الخال على تصريح نادين الراسي الأخير.. وعلاقتها بسيرين

هكذا ردّت ورد الخال على تصريح نادين الراسي الأخير.. وعلاقتها بسيرين

أعلنت النجمة ورد الخال أن حقوق الفنانين والمثقفين "ضايعة" وهناك قلة تقدير للفن. وأننا نمر حالياً بمرحلة انحطاط فني وثقافي كبيرين، وذلك ضمن إطلالتها الأخيرة في حلقة هذا الأسبوع من برنامج "منّا وجر" مع الإعلامي بيار رباط عبر شاشة الـ mtv.

واعتبرت ورد أنها لم تصل بعد للنجومية التي تتمناها، بالرغم من معرفة الجميع للحدود التي نستطيع أن نصل لها في بلادنا من ناحية الأفكار وتنفيذها، والمواضيع التي نعالجها والإمكانيات المادية والإنتاجية، وقالت: "لو كنت في بلد أجنبي، لكنت بمكان متطورٍ أكثر، ولكن هذا لا يعني أنني لست راضية ًعن الأعمال التي قدمتها إلى اليوم".

ورد التي صرحت خلال الحلقة بأنها بدأت العمل بالتمثيل في عمر 9 سنوات من خلال فيلم سينمائي "لبنان رغم كل شيء" يحكي عن الحرب اللبنانية، نفت أن يكون أجرها العالي هو من يساهم بابتعاد المنتجين عنها، مؤكدةً أن ما نسمعه في الإعلام عن أجور مادية خيالية هو مجرد كلام، والفن لا يُقيم بالمادة، وأنها لم تعد تحتمل أن تسمع جملة "بتستاهلي أكثر بس مش قادرين نعطيكي".

وعن الإنتاج الدرامي المختلط قالت ورد: "إن الممثلين الذين اشتغلوا في الأعمال العربية، انتشروا وأصبحوا معروفين أكثر، ولكن هذه الأعمال لم تكن مفيدة بشكل مباشر للدراما اللبنانية، والبرهان أننا نقوم حالياً بتصوير دراما محلية لنعود من خلالها لأصولنا، وأضافت تقول:" طبعاً نتلقى العروض الخارجية من مصر وسوريا ونشارك فيها، فهذا الخليط والمزيج يفيدنا بالتأكيد".

وحول مشكلة سيرين عبد النور الأخيرة في سوريا، أكدت ورد أن خلافها مع سيرين انتهى وتوضحت الأمور، قائلةً: "أقل شيء ممكن أن نقوم به هو أن نساند بعضنا، نحن نقدم أعمالاً مشتركة وسيرين لديها تجارب مع ممثلين مصريين وسوريين وفتحت بيتها لزملائها وأعلت من قيمتهم واستضافتهم، فلا يجوز أن يحصل هذا اللغط مع ممثلة بكل بساطة ذاهبة إلى سوريا لتقوم بدورٍ تمثيلي فيها، نحن لدينا في لبنان زملاء من سوريا نحبهم ونعتز بهم، يعملون معنا هنا في لبنان، ولم يتعرضوا لما تعرضت له سيرين، الصحافة تحركت والزملاء وأخذوا موقفاً مما حصل وحُلّت الازمة، وبالنتيجة نحن أبناء أرضٍ واحدة".

وعن شقيقها الممثل يوسف الخال، فقد اعتبرت ورد أنه نقطة ضعفها، مشيدةً بتجربتها الناجحة مع الممثل السوري باسل خياط، وأضافت أن ثنائية يوسف الخال وإيميه صياح كانت ناجحة، كذلك الأمر بالنسبة لثنائية تيم حسن ونادين نسيب نجيم، مؤكدةً بأنها لا تمانع أن تشارك زميلها الممثل طوني عيسى في كليب غنائي إذا أراد ذلك "طوني صديق وبيمون".

وحول تصريح زميلتها نادين الراسي الأخير بأنها الأولى في لبنان حالياً، قالت ورد: "كل واحد حر بأن يصرح بما يريد، وبأن يرى نفسه الأهم، أنا تعلمت أن أضبط النرجسية الموجودة بداخلي، نادين قالت هذا الكلام لأنها متواجدة حالياً على الشاشة، ولكن هذا لا يعني بأن الممثل الذي لا يتواجد على الشاشة هو غير مهم، إذا غاب روبيرت دينيرو فهذا لا يعني أنه ليس مهماً!".

وفي ردّها على سؤال ما إذا كان جيسكار أبي نادر طليق نادين الراسي طلب أن يمثل أمامها، قالت ورد أنه يجب أولاً أن يرى الدور ومناخ العمل ككل، وأضافت تقول:" جيسكار جيد كأول عمل يقدمه، نحن بحاجة لوجوه جديدة، ويبقى لكل واحد جهده".

وعن زواجها المدني في قبرص هي وزوجها باسم رزق قالت ورد: "لقد كانت الطريقة الأنسب لنا، ومن الممكن أن نجدد زواجنا كنسياً بالذكرى السنوية الأولى، فالفرحة برأيها لا تكتمل إلا بالمباركة الروحية.

وعن نسبة العنوسة المتزايدة في لبنان والتي وصلت إلى 85%، قالت ورد إنه وضع شاذ لأننا نعيش حياة غير مستقرة على كل الأصعدة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com