كيف تغيّر جسم ليزا غولدن بعد ترك مهنة عرض الأزياء؟
كيف تغيّر جسم ليزا غولدن بعد ترك مهنة عرض الأزياء؟كيف تغيّر جسم ليزا غولدن بعد ترك مهنة عرض الأزياء؟

كيف تغيّر جسم ليزا غولدن بعد ترك مهنة عرض الأزياء؟

هناك الكثير من الضغوط حول مظهر وحجم المرأة العادية في عالمنا اليوم، فما بالكِ بالضغوط التي تقع على عاتق عارضات الأزياء.

لكن هذا لم يمنع عارضة الأزياء السابقة ليزا غولدن بوجواني، من مشاركة صور ملهمة لها قبل وبعد اعتزال مجال الأزياء، لتظهر مدى تغير جسمها، بعد أن توقفت عن كفاحها لتتناسب مع المثل العليا في هذا المجال، ومدى سعادتها الآن بعد اتخاذها هذا القرار.

شاركت ليزا صورها على إنستغرام وكتبت على الجانب الأيسر: "في بداية ذروة حياتي المهنية" وعلى الجانب الأيمن: "في الوقت الراهن.. جسمي على طبيعته".


وشرحت ليزا أنه في بداية حياتها المهنية في عالم الأزياء، عندما كانت تبلغ من العمر 17 عامًا، كانت المهنة المثيرة تمنحها دفعة من الأدرنالين، ولكن كل ذلك بدأ يتغير بعد إصابتها بالإغماء ذات ليلة في شقتها، أثناء إعداد واحدة من وجباتها منخفضة السعرات الحرارية.

وبحسب مجلة "إيل"، قررت ليزا على أثر ذلك أن تتوقف عن اتباع الحمية والتمرين المحددين لها، لتعتمد على نظام تحدده هي لنفسها، ولكن بعد التخلي عن الخطة التقييدية المصممة للحفاظ على حجم جسمها الذي تحتاجه لأسبوع الموضة، بدأت ليزا تشتهي جميع الأطعمة.


وعلى الرغم من أنها تمكنت من الحفاظ على إبقاء نسبة زيادة الوزن منخفضة، خلال الأسابيع القليلة التالية، إلا أنها بحلول أسبوع الموضة في ميلانو كانت قد اكتسبت بوصة إضافية في مقاس أردافها، وعندها بدأت تتلقى التعليقات السلبية.

لكن عالم الأزياء بدأ يجذبها مرة أخرى في العام 2014، بعد عامين من التخلي عن النظام الغذائي الصارم، بدأت ليزا تنتبه لما تأكله مرة أخرى.

لكنها قررت تغيير النظام هذه المرة، حيث بدأت تأكل أكثر بقليل، ما سُمح لها في الحمية الصارمة مع ممارسة التمارين الرياضية.


وقالت:" أصبحت حالتي الصحية أفضل، ولكني لم أكن نحيفة بما فيه الكفاية وفقاً لمعايير "فيكتوريا سيكريت" أو غيرها من العلامات التجارية".

وبعد رحلة إلى الهند التقت فيها ليزا بزوجها الحالي وانتقلت إلى الهند، قررت في العام 2016 أن تعود للعمل، وعندها بدأت تتحدث عن شعورها تجاه جسدها.


وتقول ليزا: "كنت أكافح من أجل إنقاص وزني مرة أخرى، وفي يوم من الأيام بدأت أقول لماذا أقاتل ضد جسمي، لماذا لا أذهب معه في الاتجاه؟نفسه وهذا ما فعلته، وببطء بدأ جسمي يتخذ شكله الحقيقي".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com