رايا أبي راشد سفيرة علامة هيمالايا أعشاب تشارك أسرار جمالها وأسلوب حياتها
رايا أبي راشد سفيرة علامة هيمالايا أعشاب تشارك أسرار جمالها وأسلوب حياتهارايا أبي راشد سفيرة علامة هيمالايا أعشاب تشارك أسرار جمالها وأسلوب حياتها

رايا أبي راشد سفيرة علامة هيمالايا أعشاب تشارك أسرار جمالها وأسلوب حياتها

هل تساءلتم مرة كيف يبدو المشاهير وكأنهم أصغر بكثير من أعمارهم الحقيقية، وكيف يمتلكون أجساماً صحية وجميلة؟.

تشاركنا رايا أبي راشد، مستضيفة المشاهير وسفيرة لعلامة هيمالايا أعشاب، أسرار جمالها وأسلوب حياتها، لتكوني امرأة أكثر جمالاً وتألقاً.

الطعام: اتباع نظام غذائي صحيح هو أول خطوة للحصول على جسم صحي ومثالي. الخضار والفاكهة من أهم المكونات التي تحافظ على البشرة وتمنحها التألق. الأناناس وجوز الهند والجوز واللوز والخيار هي الوجبات الخفيفة (سناك) بالنسبة لي وأحاول الحصول عليها في أي وقت. أحافظ على شرب الكثير من الماء في الصباح الباكر وخلال اليوم لأمنح جسمي الترطيب اللازم والتغذية الضرورية.

التمارين: لا شك أن اتباع نظام غذائي صحي يجب أن يكون مصحوباً بنظام رياضي متوازن. بعيداً عن التمارين الرياضية والقاسية، أحب ممارسة اليوغا حيث تغذي العقل والجسم والروح. أحرص كل أسبوع على قضاء 150 دقيقة في نشاطات ممتعة ترفع الأدرينالين. أعمل دوماً على التنويع في روتين حياتي لأبعد جسدي عن دائرة التعود على التمارين التي أمارسها، وهذا ما يحافظ على الحماس والنشاط بشكل دائم.

الجمال: ثقتك بنفسك هي جمالك الحقيقي. بالطبع التمتع ببشرة نقية ولون موحد خال من البقع يضفي مزيداً من الثقة بالنفس، لكن على مقدار ثقتك بنفسك يظهر جمالك. وبالنسبة لي الجمال يبدأ مع الصحة والابتسام والسعادة.

نصائح للعناية بالبشرة: صحة وإشراقة البشرة يعكس جمالها الداخلي، ولذلك تحتاج إلى عناية واهتمام أكبر. لا تخلدي إلى النوم دون إزالة مستحضرات التجميل على بشرتك، واستخدمي مستحضرات العناية بالبشرة الخالية من المواد الكيميائية الضارة. أفضل ما توصلتُ إليه من منتجات العناية بالبشرة هي منتجات هيمالايا أعشاب التي منحت بشرتي عناية مذهلة.

الموازنة بين الحياة العملية والشخصية: كلنا نعيش حياة يتطلبها الكثير من العمل الجاد، لكن أفضل ما نستطيع القيام به هو الموازنة بين العمل والحياة الشخصية لننعم بأيام من الاستقرار والسعادة. فحتى لو مررتُ بأيام عمل متعبة وشاقة، أحرص على أن أعوض ذلك بأيام العطلة حيث أقضيها مع عائلتي. بالنسبة لي احتضان ابنتي في الصباح الباكر يعد أفضل خطوة أبدأ بها يومي.

فلسفة الحياة: كلنا سنعيش حياة واحدة، فلنعمل على عيشها بأفضل الطرق. لا تجعلوا أي شي يوقفكم عن القيام بما تحبونه، إلحقوا شغفكم واسعوا وراء أحلامكم حتى لو طالت حدود السماء.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com