متسابق يغمى عليه في Arabs Got Talent.. ولهذه الموهبة وقف الجمهور تقديرًا لها
متسابق يغمى عليه في Arabs Got Talent.. ولهذه الموهبة وقف الجمهور تقديرًا لهامتسابق يغمى عليه في Arabs Got Talent.. ولهذه الموهبة وقف الجمهور تقديرًا لها

متسابق يغمى عليه في Arabs Got Talent.. ولهذه الموهبة وقف الجمهور تقديرًا لها

بمواهب عربية متنوعة انطلقت حلقة أمس من برنامج "Arabs Got Talent"، هذه المواهب الواعدة والرائعة تبارت أمام لجنة تحكيم البرنامج  المؤلفة من النجمة اللبنانية نجوى كرم، النجم المصري أحمد حلمي، والعميد علي جابر.

البداية كانت مع فرقة الرقص التونسية " fantastic five" التي قدّمت عرضاً راقصاً اثار دهشة لجنة الحكم فحصلت على ثلاثة نعم، عضوا فريق" TMT Parody" من مصر قدما نسخة عربيّة طريفة لأغنية Hello الشّهيرة للنّجمة العالميّة Adele، وحصلا بفضلها على 3 "نعم" وعلى إعجاب جمهور الاستديو، المغربي فريد زيتون قدم عرضاً متنوعاً بين الجمباز والحركات البهلوانية بمشاركة الحضور وتأهل للمرحلة المقبلة.

خالد البهالي من المغرب قدم رسماً استعراضياً رسم خلاله الممثل المصري وعضو لجنة التحكيم احمد حلمي فحصل على اثنين نعم ، من مصر قدمت فرقة "حسب الله" عرضاً موسيقياً متميزاً فحصلت على ثلاثة نعم، كالأميرات أطلت المشتركة نورا ناش من فلسطين وقدمت عرضاً أوبرالياً جعلها تنتقل للمرحلة المقبلة من البرنامج، على مسرح " Arabs Got Talent" وضمن فريقٍ أطلقوا عليه اسم"شام"، قدّم 4 إخوة صغار من سوريا عرضًا جميلاً من العزف المشترك على آلاتٍ موسيقيّة عديدة فحصلوا على 3 "نعم" من أعضاء لجنة التّحكيم.

ومن بين المتأهلين للمرحلة المقبلة اللبنانية نجلاء صادق التي قدّمت أوبرا باللغة الألمانية، الفرقة المغربية " Sofaz " التي قدمت الهيب هوب بطريقة فكاهية، وعبير العبد من المغرب التي قدمت "لاموني اللي غارو مني"، وقد أبهرت لجنة تحكيم البرنامج لدرجة أن الجمهور وقف لها لتحيتها وتقديراً لموهبتها.







أمّا أبرز الخاسرين في حلقة هذا الأسبوع فهم، زيكو الذي قدّم عرضاً بعضلاته ، فرقة الرقص" afro eagle samurai crew" من تونس التي قدمت عرضًا راقصًا من الـ" Hip Hop Street Dance " إلا أن أداءهم لم ينال إعجاب لجنة التحكيم، كذلك الأمر بالنسبة لفرقة  "magine team" التي قدمت عرضاً راقصاً ، المشترك محمد سليمان من الأردن الذي طالب بحقوق الرجل، وكان أغرب المشتركين محمود أيمن الذي اغمي عليه فور دخوله على مسرح Arabs Got Talent فشكّل صدمة لأفراد اللّجنة كما للجمهور الحاضر في الاستديو، ليتبين فيما بعد أن هذا هو العرض الذي جاء ليقدمه في البرنامج.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com