ليالي الطرب في دبي.. ثلاث حفلات قادمة بتوقيع "روتانا" ونجومها
ليالي الطرب في دبي.. ثلاث حفلات قادمة بتوقيع "روتانا" ونجومهاليالي الطرب في دبي.. ثلاث حفلات قادمة بتوقيع "روتانا" ونجومها

ليالي الطرب في دبي.. ثلاث حفلات قادمة بتوقيع "روتانا" ونجومها

تأكيدا على أن الإثارة على صعيد الحفلات الغنائية التي بدأت مُبكراً هذا العام بقيادة وإشراف الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، وبعد النجاح الكبير لحفلات "مهرجان فبراير الكويت" الستة التي أقيمت في الفترة من 26 يناير وحتى 17 فبراير بـ"مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي" في الكويت، وجمعت النجوم: محمد عبده، عبد الله الرويشد، راشد الماجد، نبيل شعيل، رابح صقر، ماجد المهندس، أصالة نصري، أنغام، نوال الكويتية، شيرين عبد الوهاب وأصيل ابو بكر، وبعد نجاح حفلات "روتانا" الشهر الماضي في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية ولبنان.

تواصل شركة روتانا للصوتيات والمرئيات في تقديم المفاجآت الطربية، لهواة الفن والذوق الغنائي الرفيع، من خلال الأمسيات الغنائية التي ستقيمها خلال شهر أبريل القادم في دانة الخليج مدينة "دبي" التي تشهد تجمع مختلف الأطياف البشرية وأوجها سياحية تتوافد إليها من كل مكان حتى أصبحت عاصمة الفن من خلال عدد الأمسيات الغنائية التي تقام فيها للفنانين العرب.

حيث سيكون الجمهور الخليجي والسعودي المصطاف على موعد مع ثلاث حفلات غنائية راقية التي ستقيمها شركة روتانا بالتعاون مع دائرة السياحة في دبي لتكون بمثابة الهدية لجمهور وعشاق الفن الغنائي الراقي من الطراز الرفيع.

لاسيما وأن حفلين منها سيقامان لأول مرة في الصرح المعماري الجميل "أوبرا دبي" يوم الأحد 02 أبريل القادم حيث تنطلق أمسيات روتانا الغنائية الثنائية لأشهر نجوم الغناء في العالم العربي، وستشهد أولى هذه الأمسيات الغنائية فنان العرب محمد عبده، الذي أصدر مؤخرا البومه الجديد بعنوان "رماد المصابيح" من إنتاج وتوزيع "روتانا" وسيحتفل به مع جمهوره من خلال تقديم أروع أعماله الغنائية الجديدة والقديمة.

  

فيما سيقام الحفل الثاني يوم الثلاثاء 4 مارس بنفس المكان دار الأوبرا دبي مع ثنائية النجم برنس الغناء العربي ماجد المهندس والفنانة شيرين عبدالوهاب، اللذين سيقدمان أجمل أعمالهما الغنائية الجديدة ومختارات من أعمالهما الخالدة التي لطالما تغنّى بها الجمهور الذواق.

أمّا الحفل الثالث الذي ستقيمه شركة روتانا بالتعاون مع دائرة السياحة في دبي فنجمه "الصقر الرابح" رابح صقر سيشهد ترقبا كبيرا من قبل محبيه  وسيقام هذا الحفل يوم الخميس 6 أبريل في "المركز التجاري العالمي - دبي" في ليلة سعودية مميزة لن تنتسى، حاله كحال حفلات "دار الحي" دبي .

شركة روتانا هرم شركات الإنتاج والتوزيع الغنائي في العالم العربي والأهم في مجال تنظيم الحفلات الغنائية في منطقة الشرق الأوسط، كعادتها تستعد لإحياء هذه الأمسيات باحترافية تامة في هذا المجال الذي تنفرد فيه، وذلك للخبرة العريضة التي تمتلكها لاسيما تحت قيادة وإشراف الأستاذ سالم الهندي من خلال الخطة المدروسة التي تتبعها روتانا دائماً في كل حفلاتها الفنية، وهو ما أوصلها إلى هذا التميز في التنظيم، لتكون هذه الحفلات بمثابة قمة فنية كعادة الحفلات "الروتانية" ضمن سلسلة الحفلات الغنائية الراقية التي قدمتها بدرجة امتياز في الفترة الماضية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com