منة شلبي لـ "فوشيا": برومو فيلم"الأصليين"غير مثير والحكم قبل المشاهدة ظلم
منة شلبي لـ "فوشيا": برومو فيلم"الأصليين"غير مثير والحكم قبل المشاهدة ظلممنة شلبي لـ "فوشيا": برومو فيلم"الأصليين"غير مثير والحكم قبل المشاهدة ظلم

منة شلبي لـ "فوشيا": برومو فيلم"الأصليين"غير مثير والحكم قبل المشاهدة ظلم

حالة من الدهشة انتابت رواد مواقع التواصل الاجتماعي من إثارة الفنانة منة شلبي في برومو فيلمها"الأصليين"الذي يجمعها بالفنان خالد الصاوي، فانتشرت عناوين ساخنة في عدد من الصحف مثل"شاهد إثارة منة شلبي" و"منة شلبي شبه عارية في برومو فيلمها"، وما إلى ذلك من عناوين تشير إلى صدمة جمهورها.

"فوشيا" اتصل بالفنانة منة شلبي لسؤالها عما يثار حول البرومو، فردت مندهشة أنها لا تستطيع الحديث عن فيلم لم يعرض لها بعد ولم يشاهده الجمهور، ولا يجب على الإطلاق أن يتم الحكم عليها من مجرد لقطات قصيرة ومقتضبة في البرومو.

وأوضحت الفنانة منة أن البرومو يتم وضعه طبقًا لرؤية المخرج والمونتير وكل شخص في الفيلم له الوظيفة التي يقوم بها، موضحة أنه ليس معنى ذلك أنها لم تشاهد البرومو بل شاهدته ووافقت عليه لأنه غير مثير، كما أنها لم تخترق به الخطوط الحمراء مثلما انتشر بل لقطات عادية ووجهت منه رسالة إلى الجمهور قالت فيها :"شاهدوا العمل حينما يطرح فالحكم قبل المشاهدة ظلم".

فيلم"الأصليين" بطولة ماجد الكدوانى،خالد الصاوي،منة شلبي،كندة علوش،رجاء الجداوى،محمد ممدوح،والقصة من تأليف أحمد مراد،وإخراج مروان حامد.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com