بعد "بالعربي".. يسرا تعود لتقديم البرامج مع "الموعد"
بعد "بالعربي".. يسرا تعود لتقديم البرامج مع "الموعد"بعد "بالعربي".. يسرا تعود لتقديم البرامج مع "الموعد"

بعد "بالعربي".. يسرا تعود لتقديم البرامج مع "الموعد"

في ثاني تجاربها في تقديم البرامج، بعد برنامج "بالعربي"، أعلنت الفنانة يسرا تعاقدها على تقديم برنامج تليفزيوني جديد بعنوان "الموعد"، هو باكورة إنتاج شركة ماجنوم، التي يملكها المخرج رامي إمام، نجل الزعيم عادل إمام، وأحد شركائه.

ومن المقرر أن تستضيف يسرا في البرنامج الجديد العديد من النجوم والمشاهير، مؤكدة في المؤتمر الصحفي الذي يعقد الآن، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، أنه برنامج تشويقي يعتمد على التصوير السينمائي، وتهدف من خلاله إلى تقديم شكل ومحتوى مختلف من خلال التصوير بطريقة سينمائية، "حيث حرصت الشركة المنتجة على اختيار أماكن التصوير بعناية، مع التنوع في اختيار المناطق السياحية لتصوير الموسم الأول من البرنامج، الذي يتكون من 13 حلقة، ويتضمن كل عناصر الجذب للمشاهد".

من جانبه عبر المخرج رامي إمام في المؤتمر الصحفي عن سعادته بالتعاون مع يسرا في البرنامج، الذي سيركز على المعالم المهمة في محافظات مصر، من أجل دعم السياحة وإبراز أجمل المعالم السياحية في البلد.

وأضاف أنه ليس برنامجا ترفيهيا عاديا فقط، لكنه برنامج ذو رسالة هامة، حيث يقوم بالتسويق للأماكن التي يمكن استغلالها كمواقع تصوير في مصر، مثلما تفعل المملكة المغربية، وذلك من أجل المزيد من التقارب بين الفن في مصر والعالم.

من المعروف أن يسرا سبق أن قدمت برنامجا بعنوان "بالعربي"، تناولت من خلاله أبرز القضايا الاجتماعية في الوطن العربي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com