تألق مبهر لـ إليسا ضمن برنامج " ميكس ميوزك".. وهذا ما قاله أحمد جمال عنها
تألق مبهر لـ إليسا ضمن برنامج " ميكس ميوزك".. وهذا ما قاله أحمد جمال عنهاتألق مبهر لـ إليسا ضمن برنامج " ميكس ميوزك".. وهذا ما قاله أحمد جمال عنها

تألق مبهر لـ إليسا ضمن برنامج " ميكس ميوزك".. وهذا ما قاله أحمد جمال عنها

حلت النجمة اللبنانية إليسا أمس ضيفة على برنامج "ميكس ميوزك" الذي يعرض على قناة دبي.

تميزت حلقة  " ميكس ميوزك" بأجواء ممتعة، عكست وهج سعادة إليسا التي شعرت بالارتياح خلال التصوير، حيث ظهرت - في صورة كانت قد نشرتها من ضمن كواليس الحلقة - تقف سعيدة على المسرح إلى جانب نجم "أراب ايدول" أحمد جمال الذي بدوره أرفق الصورة بتعليق، تغنى فيه بملكة الإحساس :" مش عارف أقول إيه ولا إيه عن التواضع وخفة الدم...هاختصر كل ده واقولكوا إليسا..."

لا ريب، أن إليسا معروفة بأنها متصالحة مع ذاتها وعفوية لا تعرف كيفية التصنع واظهار عكس ما عليه في الواقع، وخير دليل أن كل من يلتقي بها يلمس مدى رقي أخلاقها وتواضعها في التعامل مع الطرف الآخر.

من جهة أخرى، تألقت إليسا بفستان يحمل اللونين الأبيض والأسود تناسبا مع إطلالتها المرحة وأظهرانها بكامل اناقتها التي ترافقت مع بساطة التسريحة والمكياج.

تجدر الإشارة، إلى أن برنامج "ميكس ميوزك" تقدمه الفنانة ألين لحود إلى جانب الفنان المصري خالد سليم ويتم تصويره في مصر ويعرض على قناة دبي الفضائية، وهو برنامج موسيقى شبابي جديد من نوعه يستضيف مجموعة من نجوم الغناء والموسيقى في الوطن العربي إذ يقدمون وصلات غنائية في أجواء عفوية .

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com