رامي العلي يحتل الصدارة في قطاع الأزياء الجاهزة ويكشف عن موعد عرضه في باريس
رامي العلي يحتل الصدارة في قطاع الأزياء الجاهزة ويكشف عن موعد عرضه في باريسرامي العلي يحتل الصدارة في قطاع الأزياء الجاهزة ويكشف عن موعد عرضه في باريس

رامي العلي يحتل الصدارة في قطاع الأزياء الجاهزة ويكشف عن موعد عرضه في باريس

تواصل دار ’رامي العلي‘ للأزياء احتلال موقع الصدارة في قطاع الأزياء الجاهزة الأرقى والأفضل ضمن فئة أزياء السهرة في أكبر متاجر المنطقة، وتكشف عن موعد استعراض سادس تشكيلاتها في العاصمة الفرنسية خلال أسبوع باريس للموضة.

  

يقدّم موسم خريف وشتاء 2017/2018 مقاربةً أنثويةً إبداعية لرموز تتناغم مع عناصر فريدة ومستوحاة من الأناقة العسكرية، حيث تبتعد قطع التشكيلة عن المفاهيم التقليدية للرومانسية، لترسم موقفاً بديلاً يحفل بالرموز العسكرية بأسلوب غاية في الجاذبية والأناقة، مع مجموعةٍ من التصاميم المنسابة على شكل فساتين ضيقة تتسع نحو الأسفل بأبعاد تحاكي شكل حورية البحر، إلى جانب الفساتين الطويلة من الخلف، والنماذج المزودة بأكمام مصنوعة من أقمشة تتباين مع نسيج الفستان.

كما ينشد العلي تقديم مواضيعٍ إبداعية وعملية عبر الاستعانة بتدرجات اللون البني، حيث قام بتحويل الرسومات المموهة وميداليات الحروب إلى تكوينات فنية مستوحاة من الأجواء العسكرية بمنظور أنثوي ينضح بالعصرية والفرادة.

سيتمّ عرض تشكيلة الملابس الجاهزة في العاصمة الفرنسية من 2-6 مارس في الجناح الرئاسي ضمن فندق ’انتركونتيننتال باريس لو جراند‘، 2 شارع سكريب، 75009 باريس، فرنسا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com