بالصور.. أفضل الشواطئ في العالم للإجازات
بالصور.. أفضل الشواطئ في العالم للإجازاتبالصور.. أفضل الشواطئ في العالم للإجازات

بالصور.. أفضل الشواطئ في العالم للإجازات

في استفتاء أجري العام الجاري، اختار السياح حول العالم من قراء موقع TripAdvisor 25  أفضل الشواطئ من بين مئات حول العالم لتكون الأفضل على الاطلاق خلال العام الجاري لزيارتها أثناء الصيف، ووجهوا نصائح للزوار من خلال تجربتهم السابقة لقضاء إجازة ممتعة.
وتقع شركة TripAdvisor التي قامت بتصنيف تلك الشواطئ في نيدهام ماساتشوستس، ويضم موقعها الرسمي قرابة 100 مليون عضو، حيث يقوم هؤلاء كل عام بكتابة أكثر من 170 مليون مشاركة تتضمن تصنيفاتهم للفنادق والشواطئ والعديد من الأماكن السياحية حول العالم.

شاطئ Baia do Sancho



وبحسب الموقع، فقد اختار السياح شاطئ Baia do Sancho البرازيلي كأفضل شاطئ للسياحة في العالم، وقد حصل هذا الشاطئ في أرخبيل فرناندو دي نورونا، ويبعد نحو 350 كم عن السواحل الشمالية الشرقية للبرازيل، على جائزة Travelers' Choice 2017 ليكون أفضل الشواطئ برأي السياح.

جزيرة "بروفيدنسياليس"



أما المرتبة الثانية، بالنسبة للسياح، فقد احتلها أحد شواطئ جزيرة "بروفيدنسياليس" التابعة لمجموعة جزر تركس وكايوس الموجودة في المحيط الأطلسي.

شاطئ Eagle



وفي المرتبة الثالثة فقد حل شاطئ Eagle Beach الذي يقع على جزيرة "آروبا" الموجودة في البحر الكاريبي.

شواطئ أوروبا



وفي قائمة أفضل 10 شواطئ للسياحة في العالم جاء عدد من الشواطئ السياحية الموجودة في إسبانيا والمكسيك واليونان والإكوادور، كما تم تصنيف شاطئ La Concha الإسباني كأفضل الشواطئ للسياحة في أوروبا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com