ما قصة فستان اللاجئة السورية هالة كامل في حفل الأوسكار؟
ما قصة فستان اللاجئة السورية هالة كامل في حفل الأوسكار؟ما قصة فستان اللاجئة السورية هالة كامل في حفل الأوسكار؟

ما قصة فستان اللاجئة السورية هالة كامل في حفل الأوسكار؟

في أول ظهور لها على السجادة الحمراء، ظهرت الممثلة السورية هالة كامل، بطلة الفيلم الوثائقي القصير "وطني: موطني" الذي رشح لجوائز الأوسكار، في إطلالة متألقة.

ومشت كامل في حفل توزيع جوائز الأكاديمية 89 بفستان من المخمل، جمع بين اللونين الأرجواني والأسود مع حجاب باللون نفسه من تصميم دار "براندون ماكسويل"، بتوقيع المصمم جيمي مزراحي، الذي يبدع للنجمة العالمية كاتي بيري.

ووسط تداعيات حظر الهجرة من قبل الرئيس الأمريكي ترامب، الشهر الماضي، كانت كامل، وهي أم لأربعة أطفال، قلقة من عدم تمكنها من حضورحفل توزيع الجوائز، غير أنه لحسن حظها تم رفع الحظر وتمت رحلتها بسلام إلى الولايات المتحدة الأمريكية، مع أنها واجهت ضيق الوقت لإنجاز التحضيرات اللازمة للأوسكار، بحسب هوليوود ريبورتر.

https://www.instagram.com/p/BQ_qd8LDNw7/?taken-by=brandonmaxwell

وأطلقت كامل، نداءً للعديد من المصممين فور وصولها إلى لوس أنجلوس للحصول على مساعدة في اختيار الفستان المناسب، فاستجابت دار ماكسويل للتحدي، حيث كان على الفريق الفني تصميم فستان "يتناسب مع وضعية البطلة كلاجئة سورية تبحث عن الأناقة البسيطة غير المبالغ فيها على أن تتماشى مع حجابها وتعطيها إطلالة مشرقة"، وفقا لهايلي باباس من شركة الإنتاج رايوت التي ساعدت على ترويج فيلمها.

ونشر المصمم صورة لكامل على إنستغرام مع تعليق قال فيه: "لاجئة سورية، وأم لأربعة اطفال، وهي اليوم تحت أضواء جائزة الأوسكار عن الفيلم الوثائقي القصير "وطني: موطني". هالة كامل مشت على السجادة الحمراء لأول مرة هذه الليلة في حفل توزيع جوائز الأكاديمية 89 في فستان من ماكسويل باللون الأرجواني، بلون زهرتها المفضلة، الذي صادف أن يكون اللون المفضل لأمي كذلك".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com