ما بين الشخصيات الحقيقية والكرتونية.. فيلم "آكل شارب نايم" في السينما اللبنانية
ما بين الشخصيات الحقيقية والكرتونية.. فيلم "آكل شارب نايم" في السينما اللبنانيةما بين الشخصيات الحقيقية والكرتونية.. فيلم "آكل شارب نايم" في السينما اللبنانية

ما بين الشخصيات الحقيقية والكرتونية.. فيلم "آكل شارب نايم" في السينما اللبنانية

أعلنت شركة "فالكون فيلمز" عن إطلاق فيلمها الجديد "آكل شارب نايم" في الصالات السينمائية اللبنانية في التاسع من شهر مارس/آذار المقبل، وهو أوّل فيلم لبناني CGI Animation يجمع بين شخصيات حقيقية وأخرى كرتونية متحركة، ويعتبر كذلك الأول من نوعه في لبنان والمنطقة العربية.

تتمحور أحداث الفيلم  حول  شخصية ‎"زياد" وهو شاب في مقتبل العمر يعمل كموظف في شركة تسليفات، يعيش مع والدته حياة بسيطة في شقة ورثها عن والده الذي لم يتعرف عليه يوماً، حلمه الوحيد أن يصبح ممثلا كوميديا فيستغل ذهاب والدته إلى القرية لبعض الوقت للتركيز على كتابة مشهد كوميدي والمشاركة في مسابقة، لكنه يتفاجأ أنه ليس وحده في المنزل، وأنه برفقة دمية كرتونية "أبو العبد" كان قد تركها له والده، وهي دمية تتكلم وتمشي وتطلب خدمات طريفة وغريبة، فتتطور العلاقة بين زياد والشخصية الكرتونية "أبو العبد"، وعلى الرغم من أنها تبدأ ببعض المشاكل لكنها مع الوقت تتحول لتصبح علاقة وطيدة لا يعكرها الا دخول عصابة الساحر "مستر وايت" لمعرفة سر "أبو العبد".

فيلم "آكل شارب نايم" من بطولة حسين مقّدم، جونّا كركي، زياد عيتاني، بيار داغر وختام اللّحام من كتابة وإخراج عبد الله صفير وإنتاج "فالكون فيلمز" لصاحبها صبحي سنان وبإدارة المنتج المنفذ رائد سنان.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com