بالفيديو.. "معرض العروس دبي 2017" يقدم أحدث صيحات عالم الأعراس
بالفيديو.. "معرض العروس دبي 2017" يقدم أحدث صيحات عالم الأعراسبالفيديو.. "معرض العروس دبي 2017" يقدم أحدث صيحات عالم الأعراس

بالفيديو.. "معرض العروس دبي 2017" يقدم أحدث صيحات عالم الأعراس

تحتضن دبي حاليا، حدثا سنويا تنتظره المرأة العربية والخليجية بشغف واهتمام.. إنه معرض عروس دبي، الذي يقدم كعادته آخر صيحات الموضة في عالم أزياء العرائس، وأحدث التوجّهات العالميّة في تنسيق الأعراس وتحضيرها.

وتتوجّه عاشقات الموضة وكل من يحرصن على تجهيز مميز لليلة العمر، ليتعرفن على الجديد في عالم الأعراس، بين تصميمات الفساتين والعبايات والجلابيات ومختصّي تنسيق الأزهار والموسيقى والديكور وتحضير الطعام، و كل ما جد من تفاصيل في هذا العالم الساحر.

حضرت كاميرا "فوشيا" إنطلاقة اليوم الأول من المعرض، لتنقل لمتابعيها جديد عالم الأعراس، كما وكان لها لقاءات خاصة مع بعض المشاركين في هذه الدورة من مصممات أزياء ومجوهرات ومنظمات أعراس وغيرهن.


وسستميز المعرض هذا السنة بعروض أزياء حصرية، وعروض لتصفيف الشعر والجمال؛ كما سيشهد إقامة حفل جوائز تصميم العبايات، وسيُشارك بها فنانو التجميل.. بالإضافة إلى ندوات الأسئلة والأجوبة، وكلمات يلقيها الخبراء والمشاهير في صناعة حفلات الزفاف ونمط الحياة.

ولكل الباحثين عن أفكار، ونصائح عن الموضة، وأحدث الصيحات وتصميمات عروض الأزياء، فإن هذه الفعالية تُعدّ فرصة مثالية لتجربة جمال الزفاف في أفضل صوره.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com