رامي عياش وداليدا.. حب ورومانسية وأكثر شوي!
رامي عياش وداليدا.. حب ورومانسية وأكثر شوي!رامي عياش وداليدا.. حب ورومانسية وأكثر شوي!

رامي عياش وداليدا.. حب ورومانسية وأكثر شوي!

"الحب هو كل شيء... وكل شيء هو الحب"... مقولة يؤمن بها الفنان اللبناني رامي عياش ويترجمها في حياته، فلطالما شكل هو وزوجته داليدا ثنائياً نموذجياً مثالياً للعلاقة الزوجية الراقية والرائعة، واستطاعا النأي بهذه العلاقة عن ضوضاء الساحة الفنية وزواريبها، فهما يحافظان على الحب والاحترام بينهما، في هذا الوسط الفني الذي غالبا ما تكون فيه الزيجات الطويلة والمثالية شبه معدومة.

وبالتأكيد، فإن نجمنا الرائع أثبت أنه يؤمن بالحب وتأثيره على حياتنا، لأن الحب رسالة وسعادة وتسامح، وهو أمر يترجمه عياش في فنه، هو الذي غنى للحب والمرأة وتطرق إلى العشق والغرام والغزل في أغنياته ما جعله بحق أمير الشاشة الذي يؤمن كثيرون بفنه.

عياش لا يفوت فرصة إلا ويعبر فيها عن مدى حبه لداليدا، الزوجة والمرأة والأم والفنانة، وهي كذلك تؤكد دائماً سعادتها بوجود رامي الحنون وابنهما آرام "ثمرة الحب"...

وفي عيد الحب لم يخف البوب ستار حبه لزوجته، حيث غازلها علناً عبر مواقع التواصل أمام متابعيه وجمهوره، ونشرعلى تويتر صورة لهما غاية في الرومانسية والانسجام وكتب قائلاً:  الحب هو كل شيء... وكل شيء هو الحب... أنا محظوظ جداً كوني وجدت شريكة وحبيبة مثلك أكمل معها مشواري بتناغم وانسجام"، لتعود داليدا وتغازله قائلة: كل عام وأنت الروح ياروح الروح".


على جانب آخر أحيا رامي عياش حفلا ضخماً في تونس بمناسبة "الفالنتاين" صنفته الصحافة التونسية كـ"أكبر حفلات تونس"، حيث حضر الحفل أكثر من 1500 شخص من مختلف المناطق والجاليات العربية في ليلة مليئة بالحب والرومانسية والغناء العذب.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com