غيري لون شعرك للأشقر البلاتيني دون أن يتحول إلى النحاسي
غيري لون شعرك للأشقر البلاتيني دون أن يتحول إلى النحاسيغيري لون شعرك للأشقر البلاتيني دون أن يتحول إلى النحاسي

غيري لون شعرك للأشقر البلاتيني دون أن يتحول إلى النحاسي

إذا كنت تعتقدين أن موضة الشعر الأشقر البلاتيني قد انتهت، فكل من أوليفيا وايلد وكيت مارا وكيتي بيري يثبتن خطأك، حيث كانت إطلالة الأخيرة ليلة أمس الأول على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز غرامي مميزة بالشعر الأشقر البلاتيني.

فيما تم رصد كل من أوليفيا وكيت بالأشقر الأكثر بياضًا مع جذور الشعر القاتمة، من أجل إطلالة أكثر عذوبة وجمالاً على خلاف آل كارداشيان، حيث ظهرن بالبلاتيني.

بحسب صحيفة "تيليجراف" البريطانية، يعد من الصعب الحصول على الشعر الأشقر البلاتيني، لذلك يجب على الراغبة فيه أن تتجه لخبيرالشعر الذي بمقدوره توضيح هذه العملية وطول المدة اللازمة للحصول على اللون المطلوب، خاصة إذا كنت لم تجربي هذا اللون مسبقًا.

وكوني علي استعداد للعديد من الجلسات للحصول على هذا اللون، خاصة إذا كنت قد صبغت شعرك مسبقًا، وبالنسبة لصاحبات الشعر البني المتوسط الطبيعي سيكون الأمر أكثر سهولة على عكس صاحبات الشعر الداكن اللائي سيحتجن فترة أطول، ويقترح بعض مصففي الشعر الحفاظ على التبييض إلى أدنى مستوى وإعادة فعل ذلك عدة مرات.

وللحفاظ على اللون والشعر أكثر حيوية يوصى  باستخدام المنتجات المخصصة للشعر الفاتح، والتي ستمنع الشعر أن يبدو هشًا مثل شامبو بيورولوجي للشعر البلاتيني  و"تشارلز رثينجتون" محسن اللون، فهذه اختيارات جيدة لمنع اللون البلاتيني من التحول إلى النحاسي، كما أن استخدام الماسك مرة واحدة أسبوعيًا سيحافظ على تألق ولمعان اللون.

وإذا أردت التراجع عن اللون البلاتيني سيكون الأمر سهلًا إلا إذا كنتِ شقراء بطبعك فستحتاجين إلى وقت أطول، والحل الأسرع وربما الأسهل هو قص الشعر والحصول على طلة بالشعر القصير.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com