الأسود يتألق في مجموعة الأزياء الجاهزة من "ألكسندر وانغ" لخريف 2017
الأسود يتألق في مجموعة الأزياء الجاهزة من "ألكسندر وانغ" لخريف 2017الأسود يتألق في مجموعة الأزياء الجاهزة من "ألكسندر وانغ" لخريف 2017

الأسود يتألق في مجموعة الأزياء الجاهزة من "ألكسندر وانغ" لخريف 2017

قدم المصمم "ألكسندر وانغ" مجموعته الجديدة من الأزياء الجاهزة لموسم خريف / شتاء 2017-2018 والتي سيطر عليها اللون الأسود بشكل كامل فأتت التصاميم بأسلوب الـ  Edgy وبدت مثيرة وجذابة.

وتضمنت المجموعة سترات جلدية بموديلات مختلفة منسقة مع بنطلونات الدنيم السوداء، سترات رسمية بأكمام الجرس مرصعة بالمسامير أو الـ Studs، تنانير قصيرة مزينة بأزرار معدنية وبنطلونات جلدية ضيقة.

كما قدم المصمم أزياء السهرة التي تنوعت بين الفساتين القصيرة المصنوعة من القماش المشبك مطرزة بالترتر، إلى جانب كنزات طويلة واسعة منسقة مع بنطلونات الليغينغز السوداء،.

وخلافا لأحدث مجموعات "ألكسندر وانغ"، لم يركز "وانغ" في هذه المجموعة على الإكسسوارات، مع استثناء وحيد تمثل في بعض حقائب اليد المرصعة، والأحذية المريحة والكعب المبتكر إلى جانب الجوارب المشبكة والمطبعة.

وقد جلس في الصفوف الأمامية، كل من "كايلي جينر"، "زوي كرافيتز" و"صوفيا ريتشي"، كما شاركت في العرض أشهر العارضات بما في ذلك "كيندال جينر"، "بيلا حديد"،" ناتالي ويستلين" ،" جوليا نوبس"، و"ميكا أركانارا" وغيرهن.

اكتشفي معنا ابرز الإطلالات من مجموعة الأزياء الجاهزة من "ألكسندر وانغ" لخريف 2017، وشاركينا رايك.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com