هذه المرأة يعشقها كل الرجال.. فهل أنتِ هي؟
هذه المرأة يعشقها كل الرجال.. فهل أنتِ هي؟هذه المرأة يعشقها كل الرجال.. فهل أنتِ هي؟

هذه المرأة يعشقها كل الرجال.. فهل أنتِ هي؟

يجتمع أغلب الرجال على مواصفات معينة يفضلونها في المرأة، بالرغم من الاختلافات بين ميول شخصية وأخرى وذوق وآخر، إلا أن هذه المزايا تعتبر موحّدة ويحبها كل الرجال، وذلك وفق دراسة برازيلية جديدة لقسم العلوم الإنسانية التابع للجامعة الفيدرالية البرازيلية كشفت أنه متى توفرت هذه الصفات أو أغلبها في امرأة وقع في حبها الرجل مهما كانت متطلباته، رغم أن الإحصائيات العالمية تؤكد أن نسبة 62% من الرجال يفضلون جمال المرأة على أي شيء آخر، إلا أن هذه الدراسة نبهت إلى ضرورة التمييز بين الانجذاب والحب، وأن أغلب الرجال يخلطون بين الأمرين لذلك يصرحون بتفضيلهم الجمال، ولكن الوقوع في الحب شيء آخر تفرضه مزايا أخرى في المرأة، نقدم لكِ فيما يلي أهم هذه المواصفات التي جاءت في الدراسة:

 المرأة المحترمة

وهي التي  تستطيع فرض احترامها على الآخرين، فـ 70% من الرجال لا يحبون المرأة السهلة، يحبّ الرجل ويتمتع بتتبّع المرأة، وكلما بدت له صعبة المنال تحترم ذاتها وتقدرها كلما زادت رغبته في الوصول إليها.

 المرأة التي يمكن أن يفتخر بها

نسبة كبيرة من الرجال يقعون في حب المرأة التي تُشعرهم بالفخر عندما تكون بجانبهم، بين الأقارب والأصدقاء والمحيط عموماً، ما يعني أنها امرأة تعرف كيف تعتني بشكلها وأيضاً كيف تعبر عن ذكائها وثقافتها ولباقتها.

 المرأة المتميزة

أكدت الدراسة أن الرجل لا يفضل المرأة النمطية في شكلها وسلوكها، ويحب أن يشعر أن المرأة التي سيختارها مختلفة ومتميزة ولا تشبه جميع اللواتي حوله، بل تمتلك مواصفات خاصة تشدّ اهتمامه.

 المرأة السعيدة مع نفسها

إحساس الرجل بسعادة المرأة مع نفسها يجعله متأكداً أنها قادرة على إسعاد الآخرين، ومن المنطقي أن يفكر هكذا لأنه ثبت أن المرأة التي تشعر بالسعادة مع نفسها قادرة أكثر من غيرها أن تسعد من حولها.

المرأة التي يشعر أن الحياة معها سهلة

يميل الرجال كثيراً للمرأة التي يشعر أنها لن تعقّد حياته، هذا يتضمن أن لا تكون غيورة جداً أو متحكمة أو تجعله يشعر بأنه في سجن ومقيد الحركة.

المرأة التي بإمكانه الاعتماد عليها

رغم ما يعرف عن طبيعة الرجال أنهم أقوياء، وفي حال طلبوا المساعدة من شريكاتهم يعتبرون أن هذا الأمر سيضعف من هيبتهم، مع ذلك فإنهم يحبون المرأة التي تُظهر دائماً الاستعداد للمساعدة والمشاركة، تكبر في عينه ويتصرف مع الأمر بتلقائية.

 المرأة التي تثير اهتمامه طوال الوقت

 أوضحت الدراسة أن الرجل يحب كثيراً المرأة القادرة على إثارة اهتمامه بمرحها وخفة دمها، لا يحبّ الملل في العلاقة، ولا كثرة التشكّي والملاحظات وإثارة الخلافات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com