أبرز الفساتين التي تألقت بها النجمات من تصميم "ريكاردو تيشي"!
أبرز الفساتين التي تألقت بها النجمات من تصميم "ريكاردو تيشي"!أبرز الفساتين التي تألقت بها النجمات من تصميم "ريكاردو تيشي"!

أبرز الفساتين التي تألقت بها النجمات من تصميم "ريكاردو تيشي"!

بعد الإعلان عن تنحي المصمم الإيطالي "ريكاردو تيشي" عن منصب الإدارة الإبداعية للعلامة الفرنسية الشهيرة "جيفنشي"، جاء الخبر بمثابة صدمة حقيقية لأولئك الذين أُعجبوا بتصاميمه خلال فترة عمله مع العلامة والتي استمرت 12 عاما، وأيضا لأولئك الذين أعربوا عن تقديرهم لجهوده عندما يتعلق الأمر بالمزج بين صيحات الموضة وثقافة البوب.

في السنوات الأخيرة أصبحنا نرى دائما تصاميم "ريكاردو" على السجادة الحمراء لمختلف المناسبات، وذلك بفضل النجمات أمثال "روني مارا" و"ميريل ستريب"، كما أن النجمة "بيونسيه" قد اختارت "ريكاردو" لابتكار فساتينها للحفل السنوي الشهير Met Gala  منذ عام 2012، بالإضافة إلى أزياء حفلاتها الغنائية.

ودعونا لا ننسى العلاقة الوثيقة التي تربطه بعائلة كارداشيان منذ سنوات، حيث كان "تيشي" مصمم الأزياء الراقية الوحيد الذي تجرأ على تصميم أزياء "كيم" عندما بدأت لأول مرة بمواعدة "كايني ويست" رغم الانتقاد والاستنكار الذي تعرض له من قبل زملائه من المصممين، ودعونا لا ننسى أيضا أن العلاقة التي ربطت النجمة والمصمم عززت من مكانة هذا الأخير في ثقافة البوب ​​وقاده لتصميم أحد أشهر فساتين الزفاف منذ عقود "فستان زفاف كيم في عام 2014.

اطلعي معنا على أبرز تصاميم "ريكاردو تيشي" التي تألقت بها النجمات في الشارع و على السجادة الحمراء.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com