نادين الراسي تنافس شقيقتها على حب رجل واحد!
نادين الراسي تنافس شقيقتها على حب رجل واحد!نادين الراسي تنافس شقيقتها على حب رجل واحد!

نادين الراسي تنافس شقيقتها على حب رجل واحد!

إلى حقبة الستينات من تاريخ لبنان ستنقلنا الكاتبة كلوديا مرشليان عبر مسلسلها الجديد "الشقيقتان" الذي يبدأ عرضه مساء الأربعاء 8 فبراير الجاري عبر شاشتي الـ LBCI و LDC حيث تدور أحداثه في إطار قصّة اجتماعيّة ورومانسيّة تعيش أحداثها عائلة "كرم بيك الأسمر" الثريّة والقويّة والأرستقراطيّة، تدور قصة المسلسل حول عائلة "كرم بيك" التي تُوحي للعَلن أن العائلة المؤلّفة من الوالد وابنتيه "ثريا" و"ضحى" والابن المسافر "بلال" تعيش حياة هادئة وجميلة، وذلك على الرّغم من أسرار كثيرة تُحيط بهروب زوجة "كرم بيك" الأولى والدة "ثريا"، ووفاة زوجته الثانية والدة "ضحى" و"بلال"، ولكن ما هي الأسرار المخفية خلف ستار الأرستقراطية؟.

الحقد، القسوة، الغيرة، والانتقام هذا ما ستبرزه أحداث المسلسل، بعد اكتشاف حقائق يُخفيها الوالد و"الشقيقتان" العدوّتان اللدودتان "ثريا" و"ضحى". فيتوّرط معهم كلّ من يدخل في دوّامتهم ويدور الصراع ما بين العشق والكره، والفقر والثراء.

"الشقيقتان" بطولة نادين الراسي، باسم مغنيّة، مازن معضّم، سارة أبي كنعان، جوزف بو نصّار، رولا حمادة، نهلا داوود، رندا الأسمر، زينة مكي، نيكولا مزهر، طوني مهنا، ماري أبي جرجس، سيرينا الشامي، جمال حمدان، حسان مراد، جوي الهاني وغيرهم من نجوم الدراما اللبنانيّة، كتابة كلوديا مرشيليان، إخراج سمير حبشي، إنتاج "إيغل فيلم"- جمال سنّان.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com