داليا فريفر تُدخل لبنان موسوعة غينيس للأرقام القياسية
داليا فريفر تُدخل لبنان موسوعة غينيس للأرقام القياسيةداليا فريفر تُدخل لبنان موسوعة غينيس للأرقام القياسية

داليا فريفر تُدخل لبنان موسوعة غينيس للأرقام القياسية

مرة جديدة يحقق لبنان نصراً جميلاً ومشرفاً من خلال تلفزيون لبنان، وهو التلفزيون الرسمي عبر تقديم أطول فترة من البث المباشر استمرت لأكثر من 24 ساعة، استضافت خلالها الإعلامية داليا فريفر العديد من الضيوف من المشاهير في عالم الفن والغناء والتمثيل والإعلام والرياضة والطب، وأقامت العديد من المقابلات المباشرة على الهواء، وتسلمت فريفر وفريق عملها من ممثل موسوعة غينيس للأرقام القياسية السيد أحمد جبرالشهادة التي تؤكد أن الإعلامية داليا فريفر فازت بالرقم القياسي العالمي في كتاب غينيس من خلال استضافة أكثر من 70 شخصية خلال 24 ساعة من البث المباشر عبر تلفزيون لبنان مباشرة على الهواء صباح اليوم الاحد فور انتهائها من تقديم أطول برنامج في العالم وذلك بحضور مدير عام تلفزيون لبنان طلال المقدسي وفريق عمل البرنامج الذي استمر تحضيرة لاشهر طويلة.


فريفر لفتت أنظار الجميع لهذا الحدث ليس فقط بسبب قوة تحملها في البقاء لأطول فترة ممكنة على الهواء، إنما بسبب طموحها وقوة شخصيتها وإرادتها الكبيرة بأن تكمل حياتها المهنية بالرغم من ما تعانيه في نظرها، فهي تعرضت لمشكلة في شبكة العين أفقدتها نظرها وهي في عمر 18 عاماً، إلا أن تلك التجربة زادت من عزيمتها، واستعملتها كوسيلة قوية لتحدى الصعاب ولتثبت بان البصيرة أهم بكثير من البصر.


العديد من المشاهير قدموا دعمهم لداليا ان كان عبر مشاركتهم في البرنامج ونذكر منهم الفنان نقولا الاسطا، الفنان هيثم زياد،الفنانة نورهان وزوجها عدنان ديراني،الفنانة ناي،الاعلامي جمال فياض وغيرهم.


و تلقت الدعم الكبير ايضاً من الاعلاميين والمشاهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فغردت الاعلامية رابعة الزيات وقالت: "حلو الصباح لما تحتفل بنجاح إعلامية من بلدك كسّرت الأرقام القياسية بتعب وجهد والأهم باحترام ! #داليا_فريفر"."، الإعلامي نيشان الذي حل ضيفاً على داليا في يومها الطويل علق قائلاً:" نافذة أمل وإلهام لكثيرين"، أمّا الاعلامي جو معلوف فغرد معلقاً على الموضوع بالقول: "هل قلتم ان تلفزيون لبنان لا يستطيع؟ ألف تحية فخر وتشجيع"،  بينما الإعلامي السياسي سالم ظهران كتب:"تخوض داليا فريفر تجربة إعلامية عالمية تتمثل بكسر الرقم القياسي العالمي لكتاب "غينيس" للأرقام القياسية في أطول بث مباشر،عبر تلفزيون لبنان".


ولعل العبارة التي تم اعتمادها من قبل مشاهدي هذا اليوم الماراتوني الطويل والمثمر كانت تلك التي اأطلقتها الصحافية اللبنانية فاطمة العبدالله، والتي قالت فيها :"فقيدة البصر، مشرقة البصيرة، استطاعت إدخال لبنان إلى موسوعة "غينيس"... منكِ نتعلّم في زمن "الرايتينغ" والتلفزيون الهابط".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com