توقعات الأبراج اليوم الاثنين 16 يناير 2017
توقعات الأبراج اليوم الاثنين 16 يناير 2017توقعات الأبراج اليوم الاثنين 16 يناير 2017

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 16 يناير 2017

برج الحمل

تنهي عملاً جامعياً تنال على أثره علامة عالية تستحق عليها تهنئة، لا تكن متردداً في ما يتعلق بالاهتمام بالشريك، فهو ملاذك الأخير في الملمّات والمصاعب. عليك بممارسة بعض التمارين الرياضية لتحريك الدورة الدموية.

برج الثور

يتعين عليك اليوم أن تنتبه لأعدائك فربما لا تستطيع أن تتعرف عليهم، ولكن تصرفاتهم ستدلك عليهم، فغالباً ما يرغبون في إحباطك والتقليل من شأنك. ربما لا تلاحظ تأثيرهم عليك ولكن سيدمرونك إذا لم تواجههم من البداية، حاول أن تستغل طاقتك في التغلب عليهم.

برج الجوزاء

يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة، حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. بعدك عن الشريك يشعرك بالوحدة، فحاول أن تمنح نفسك وقتًا أطول، وهذا يساعدك على تخطي ذلك .

برج السرطان

تظل الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل ومن يعمل ينجح في إثبات جدارته للمسؤولين ويحافظ على إنجازاتة القائمة. إذًا نظم وقتك جيداً واحترم المواعيد، لأن هذه الفترة تتطلب الدقة والمتابعة فلهذا تحضّر جيداً ولا ترتجل .

برج الأسد

تبشر الأوضاع بتحسّن ملموس ذلك لغياب المعاكسات الرئيسة، تفسح لك الظروف في المجال لإنجاح مساعيك ولإثبات الحضور وتستعيد شهيّتك في الحياة. يدعوك الشريك إلى أن تتخلى قليلاً عن موقفك العدائي تجاه بعض الأمور، وأن تأخذ الحياة بصورة أكثر مرحاً وتساهلاً.

برج العذراء

 تبذل اليوم قصارى جهدك لتتغلب على الصعاب والتحديات، فربما تجد أن هناك صراعاً بين رغبتك في المغامرة وحاجتك إلى التواصل أولاً مع الآخرين. من الأفضل أن تعبر عن رأيك بحرية حتى وإن عارضك البعض فستكون لبقاً في حديثك خاصة فيما بتعلق بالموضوعات الدينية أو الفلسفية.

برج الميزان

ستلقى ترحاب عارم من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بالقدر نفسه وسوف تكسب أصدقاء العمر. قد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك. تتعاون بإيجابية كبيرة مع الزملاء، وهذا محل تقدير واحترام كل من حولك مستقبليًا. كن أكثر وضوحًا مع الشريك، وعبّر له عن حقيقة مشاعرك الرومانسية تجاهه، وهذا يتطلب بعض الجرأة.

برج العقرب

أنجز ما تراكم لديك من عمل، لأنك ستلقى تعاوناً من الزملاء، نظم جدول غذائك وخذ قسطاً من الراحة من حين إلى آخر. إنها فترة مهمة جداً بالرغم من التوتر السائد. حاذر النزاعات والتذمر والتمرد ولا تغامر بموقعك.

برج القوس

تجد نفسك في موقع الرابح ويتضح لك أنك حققت انتصارات متعددة، وهذا ما يزيدك حماسة وثقة بالنفس. أنت قليل الصبر وقاسي القلب وتميل إلى إثارة العدائية والتوتّر أينما حللت، ما يسبب إحراجاً للشريك معظم الأحيان .

برج الجدي

تحتل مكانة مميزة بين رفاقك بل وربما تحقق نجاحاً غير مسبوق في العمل، سيحاول الجميع الاستفادة منك والتعر ف على ما تقوم به لتحقق أحلامك فانصحهم واعرض عليهم بعض الأمثلة. اشرح لهم بعض الخطط التي تمكنهم من النجاح ولكن دون فخر أو كبرياء.

برج الدلو

يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

برج الحوت

تظل الفرصة متاحة لمكسب مالي من عمل إضافي، وبعض مواليد الحوت يستردون مالاً يعود لهم أو يحصلون على هدية. لا تضيع الفرص ووظف طاقاتك الذهنية والفكرية البناءة لوضع حد للتساؤلات، ناقش بوضوح و تجنب الالتباسات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com