توقعات الابراج اليوم الخميس 12 يناير 2017
توقعات الابراج اليوم الخميس 12 يناير 2017توقعات الابراج اليوم الخميس 12 يناير 2017

توقعات الابراج اليوم الخميس 12 يناير 2017

برج الحمل

ربما يحدث شيء ما يغير أفكارك وحتى قراراتك ولذلك ستشعر بأنك مشوش، من الأفضل أن تؤجل اتخاذ أي قرارات اليوم فربما تتفاجأ ببعض المشاكل، كل ما تحتاج إليه هو أن تتحلى بالهدوء وتبدأ في حل مشاكلك فوراً.

برج الثور

تحصل على مكافأة في العمل نتيجة الجهود التي بذلتها، وثمة عقد يلوح في الأفق، وهذا هو الوقت المناسب أن تطمئن نفسك وتتخلص من الشكوك؛ ما يوفر لك بنية وإطار عمل أكثر استقرارًا. على الصعيد العاطفي تسترجع ذكريات علاقة سابقة وتشعر بالحنين نحو من كنت على علاقة معه.

برج الجوزاء

يساعدك هذا اليوم على أن تجد طريقة سريعة للتخلص من المشكلات التى قد تواجهها. لا تحاول استغلال ضعف شخصية الشريك لتحقيق أهدافك، فقد يجد نفسه مرغمًا على مواجهتك.

برج السرطان

تستطيع أخذ نفس عميق والاسترخاء، فقد حان الوقت لكي تفكر في نتائج المجهود الذي قمت به. استغل هذه المرحلة لتحسين حالتك الصحية. سوف تعطيك الفيتامينات والهواء النقي عقدًا جديدًا من الحياة والذي سيكون في غاية الأهمية. تستطيع التمتع بحياتك الخاصة أكثر، وقضاء أوقات أكثر مع أصدقائك وعائلتك في حال عدم وجود سوء تفاهم ونزاعات.

برج الأسد

ربما تغير تفكيرك اليوم بسبب اطلاعك على بعض المعلومات الجديدة ولكن بتواصلك مع الأصدقاء ومناقشتهم في تلك المعلومات قد تتغير الصورة أمامك تماماً. تمهل وكن صبورا حتى تتأكد من معلوماتك وتعرضها على الآخرين قبل اتخاذ أي قرار تندم عليه فيما بعد.

برج العذراء

تعاني من الافتقاد لشريك حياتك الذى يختفى هذه الفترة ربما لظروف سفر او انشغال كبير فى العمل، حاول أن تتعامل مع تلك الفترة بهدوء، سوف تمر إلى مرحلة أكثر استقرارًا وسعادة ولكنها تحتاج منك الكثير من الصبر.

برج الميزان

قد ترغب فى تقديم خدماتك وتنوب بملء إرادتك عن زميل لتحمل مسؤوليات كبيرة وصعبة. قد تعيش حالة من الغيرة والانفعالات الشديدة مع الشريك، وقد تفرض عليك الظروف بعض الخضوع.

برج العقرب

هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك. قد تكتشف فرصة أو فرصتين لتحسين الأمور.

برج القوس

لديك رغبة ملحة اليوم في السيطرة على الأمور واتخاذ القرارات، ولكن قد يؤدي تعدد المسؤوليات إلى شعورك بالتوتر إلى حد ما. إذا شعرت بذلك فحاول أن تؤجل تلك القرارات للغد كي لا تندم، ركز اليوم على التحكم في أعصابك وتصرفاتك أثناء تعاملك مع من حولك.

برج الجدي

خلافات كبيرة مع زملائك فى العمل، فالتزم الهدوء والحكمة حتى لا تخسر شيئاً. تعيش حالة من الرومانسية والحب أنت وشريك حياتك. لا تهمل صحتك واتبع النظام الغذائى الصحي المناسب لك.

برج الدلو

كن حذراً فربما يكون هناك أثر سلبي لوجود بعض الأشخاص في حياتك، فهم يحاولون أن يقنعوك بوجهة نظرهم فابتعد عنهم وامض في طريقك دون الالتفات لأحد. اهتم بمشاريعك وعملك ولا تنسى أن تأخذ قسطاًَ من الراحة من حين لآخر.

برج الحوت

الخطط التي قمت بوضعها منذ وقتٍ طويل أوشكت أن تتحقق، فلا تتباطأ بعد الآن وحتى وإن كانت لديك بعض الشكوك. سوف تحصل على مساعدة من جميع الجوانب، لكن يجب أيضًا أن تستجيب بانفتاح للنقد البنّاء، لأن الهدف الوحيد منه هو مساعدتك.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com