يوسف الخال ونيكول سابا.. ضحك ولعب وجد وحب
يوسف الخال ونيكول سابا.. ضحك ولعب وجد وحبيوسف الخال ونيكول سابا.. ضحك ولعب وجد وحب

يوسف الخال ونيكول سابا.. ضحك ولعب وجد وحب

بالرغم من تمني النجم اللبناني يوسف الخال من إدارة الـlbci عدم عرض حلقة هذا الأسبوع من البرنامج الترفيهي الناجح "لهون وبس" الذي حلّ فيها ضيفا مع زوجته النجمة نيكول سابا مع مقدم البرامج والممثل هشام حداد، إلا أن المحطة عرضت الحلقة فكسرت من خلالها جدار الحزن والألم، الذي كان يلف لبنان على فقدان ثلاثة من أبنائه خلال احتفالات سهرة رأس السنة في تركيا.

ولعلّ ما قاله حداد في بداية الحلقة عن أننا لن ندع الإرهاب ينتصر علينا لا بل سنحاربه باستمرارنا في زرع الفرح والضحك والابتسام، كان أكثر من معبر ومختصر لكل حالة التناقض ما بين ما تم تقديمه في الحلقة وما بين أجواء الحزن المسيطرة في لبنان، كما في معظم البلدان العربية، التي فقدت أشخاصاً في الاعتداء السافر على ملهى "رينا" في تركيا عشية الاحتفالات برأس السنة الميلادية.

وفي العودة إلى الحلقة المذكورة، تحدث فيها الثنائي يوسف الخال ونيكول سابا عن سر نجاح زواجهما الذي يكمن في المساحة الخاصة الذي يقضيه الواحد منهما بعيداً عن الآخر لأسباب وظروف العمل، وأن الغياب يجعل العلاقة أقوى وأمتن، وتمنت نيكول أن تبقى مع زوجها حتى يصلا إلى العكازة، وعن الغيرة في حياتهما أعلنت نيكول أنها تتقبل وجود المعجبات في حياته، إلا أن يوسف لديه بعض التحفظ حول طريقة التصوير من بعض معجبي زوجته معها، وأكد أنه لا يمانع بارتدائها القصير ولكنه في المقابل يرفض بالاجمال الإيحاءات المبتذلة.

وعن إمكانية العمل سويا تمنيا أن يكون العمل الذي سيجمعهما في المستقبل ذو طابع كوميدي يعكس أجوائهما الحقيقية في الحياة، وأعلنا عن أنهما سجلا أغنية لابنتهما نيكول ويغنياها لها دائماً.

وعن حياتهما كزوجين أكدت نيكول أنها تقيم احتفالا مع ابنتها لاستقبال يوسف في كل مرة يعود فيها إلى المنزل، وهما يطلقان على نيكول جونيور أسماء دلع كثيرة من بينها "توتي فروتي" و"توتي" و"توتو" فيما ينادي يوسف الخال زوجته ب"طوني أنطون"، وعما إذا كانت تمتلك ابنتهما ميولاً فنية قال يوسف، والدها ممثل ووالدتها فنانة وعمتها ورد الخال ممثلة، وجديها يوسف الخال ومهى بيرقدار الخال شعراء فطبعا سيكون لديها ميولاً فنية.

وعن وجودهما تحت سقف واحد اشتكت نيكول من فوضوية يوسف في المنزل، بينما أكد يوسف بأنهما لا يستطيعان إكمال حياتهما في أكل البيض والبطاطا في إشارة منه بطريقة ممازحة بأن زوجته لا تجيد الطبخ.

وكشف يوسف خلال الحلقة بأنه ونيكول كانا على علاقة ولكنه انفصل عنها في ذلك الوقت بسبب مشاهدها في فيلم "التجربة الدنماركية" مع النجم المصري عادل إمام، في حين أكدت نيكول أنه ربما لو تزوجا في ذلك الوقت يجوز بأنهما كانا انفصلا بعد حين، واعتبرت أن قرار زواجهما من خمس سنوات كان الوقت الأنسب لانهما حققا كيانهما على صعيد العمل كل واحد منهما على انفراد.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com