Aesop: العنوان الباريسي الأول للعناية بالبشرة
Aesop: العنوان الباريسي الأول للعناية بالبشرةAesop: العنوان الباريسي الأول للعناية بالبشرة

Aesop: العنوان الباريسي الأول للعناية بالبشرة

يتواجد متجر علامة Aesop في شارع سانت أونوريه المعروف في باريس. وقد اشتهرت بصيغها التجميلية العشبية والطبيعية المشابهة تماما للمنتجات التي تقترحها الصيدليات.

تقترح العلامة على عملائها في الفترة من منتصف يناير إلى أواخر شهر أبريل 2017 جلسات للعناية بالبشرة. ستخصص عنوانا مؤقتا في الدائرة الأولى في العاصمة الباريسية من أجل تقديم خدمات تتراوح بين متجر لبيع منتجاتها وصالون للتجميل.

تم تصميم الغرف الثلاث للصالون من قبل المهندسين المعماريين للعلامة، بحيث ينقطع الزائر عن العالم الخارجي بصفة تامة. أما فيما يخص الأثاث، فقد زين المكان من قبل استوديو بولين بولين وبولين.

يعد هذا البوتيك الأول من نوعه للعلامة التجارية الأسترالية في باريس. ستجرى ستة علاجات مختلفة للوجه خلال الجلسة من قبل المتخصصين. وقد تم إطلاق هذا النوع من العلاجات مؤخرا في متجرها في لوس أنجليس.

تأسست Aesop عام 1987 في مدينة ملبورن. وقد أعلنت الشركة البرازيلية "ناتورا" Natura عن امتلاكها بشكل كامل في 20 ديسمبر الجاري، بعد أن كانت تملك 65 بالمائة سنة 2013.

وتوزع منتجات العلامة في ما يقارب 120 متجرا موزعة على 20 بلدا حول العالم. وتتوفر على عشرة متاجر في فرنسا، وثمان منها في باريس واثنين في مدينة ليون وليل الفرنسية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com