مجموعة Dsquared2 لما قبل خريف 2017.. أناقة أثنوية بلمسات ذكورية
مجموعة Dsquared2 لما قبل خريف 2017.. أناقة أثنوية بلمسات ذكوريةمجموعة Dsquared2 لما قبل خريف 2017.. أناقة أثنوية بلمسات ذكورية

مجموعة Dsquared2 لما قبل خريف 2017.. أناقة أثنوية بلمسات ذكورية

قدم أحد أشهر التوائم في عالم صناعة الموضة، "دين ودان كايتن" مجموعتهما الجديدة لعلامة DSQUARED2 لما قبل خريف 2017 المستوحاة من رحلة خيالية إلى الجبال، وطغى على التصاميم استخدام الأقمشة المتنوعة بصيحة الباتشوورك إلى جانب بروز القطع الرياضية.

وركز المصممان على تقديم تصاميم قوية بأسلوب عصري، بلوحة الألوان التي سيطر عليها اللون الأسود مع ظهور طفيف للون الأبيض و الأحمر، وضمت المجموعة تشكيلة متنوعة من الملابس الخارجية وبالتحديد الجاكيتات و المعاطف والتي أتت مبطنة ومزودة بسحابات وظيفية، وشملت المعطف الجلدي ومعطف الكشمير بالإضافة إلى الجاكيت بقبة الفرو والمطبع بصيحة الكاروهات.

كما تضمنت المجموعة فساتين قصيرة مطبعة أو بسيطة بأكمام طويلة ومزودة بحزام على مستوى الخصر، كما شملت بلوزات بصور ظلية واسعة وأحجام كبيرة.

ولم تغب عن التشكيلة البنطلونات الضيقة بصيحة الباتشوورك، والكنزات القطنية، والتيشرتات الحريرية، بالإضافة إلى جاكيت البومبر المزود بقبة مزينة بالفرو وجاكيت راكبي الدراجة النارية.

مجموعة DSQUARED2 لما قبل خريف 2017 تم تصميمها خصيصا للمرأة المعاصرة التي تقضي عطلة نهاية الأسبوع في منتجعات التزلج.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com