كلوي كارداشيان: أحب الرياضيين.. وهذه مشكلتي مع الطعام!
كلوي كارداشيان: أحب الرياضيين.. وهذه مشكلتي مع الطعام!كلوي كارداشيان: أحب الرياضيين.. وهذه مشكلتي مع الطعام!

كلوي كارداشيان: أحب الرياضيين.. وهذه مشكلتي مع الطعام!

في عدد يناير/ فبراير من مجلة هيلث، تظهر نجمة تليفزيون الواقع، كلوي كارداشيان، في حوار خاص، ببدلة ضيقة باللون القرمزي، كاشفة عن مفاتن جسدها.

وفي الحوار، كشفت كلوي عن معركتها التي استمرت طوال حياتها مع الطعام، تلك المعركة التي ازدات سوءًا مع انفصالها عن زوجها، لامار أودام، في 2013، وقالت: "أنا في علاقة غير صحية مع الطعام طوال حياتي".

وكشفت عن أن الطعام لم يساعدها أبداً في فقدان الوزن، لذلك اهتمت بممارسة التمارين الرياضية، وانضمت لنادي "إكوينكس" الرياضي.

وتقول إنها أثناء ممارستها التمارين الرياضية تشاهد المسلسلات التي لا تحتاج لإعمال الذهن، فتشعر بالتخلص من كل التوتر الذي تتعرض له، ومن ثم بدأت تفقد الوزن.

استعانت كلوي بصديق العائلة ومدرب اللياقة البدنية، غانر بيترسون، الذي غير من شكل جسمها.

ويظهر جسم كلوي المشدود وساقاها الجذابتين في الصور، وعلى الرغم من ذلك تؤكد أنها لا تهتم بمسألة الوزن، بل تهتم أكثر أن تكون بصحة جيدة.

"لم أكن أفكر أبدًا بطريقة تمكنني من خسارة 15 كغم في 30 يومًا، صدقني لقد جربت التطهير بالعصائر، لكن هذا النظام لم يناسب جسمي ولا أسلوب حياتي".

وأعربت عن حبها للرياضيين، قائلة: "أحب اللاعبين الرياضيين، شخص ما لديه نفس اهتماماتي، حيث يحب التمرين كهواية أو كوظيفة، أنا معجبة بتريستان، فهو رياضي ولطيف".

يذكر أن كلوي تواعد الآن تريستان ثومبسون، لاعب كرة السلة في فريق كليفلاند كافالير.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com