لتكوني امرأة أنيقة.. تجنبي هذه الأمور!
لتكوني امرأة أنيقة.. تجنبي هذه الأمور!لتكوني امرأة أنيقة.. تجنبي هذه الأمور!

لتكوني امرأة أنيقة.. تجنبي هذه الأمور!

لا تُوصف المرأة بالأناقة إذا ارتدت ملابس عصرية فقط، بل تعد أنيقة إذا اهتمّت أيضًا بمجموعة من التفاصيل الصغيرة، التي يمكن أن تأخذ حيّزًا كبيرًا من تفكيرها واهتمامها.

وهنا نقدّم 5 أمور لا تُقدِم عليها المرأة الأنيقة أبدًا.. وهي:

لا ترتدي من الموضة ما لا يناسبها

تتابع المرأة الأنيقة أحدث صيحات الموضة العالمية، ولكنها لا ترتدي منها إلا ما يليق عليها، ويناسب جسدها وشخصيتها.

لا تهتم بإرضاء الآخرين

تحرص المرأة الأنيقة على ارتداء ملابس جميلة بهدف إرضاء نفسها، لا إرضاء من حولها، فهذه الملابس تضفي عليها السعادة، بغض النظر عن وجود أو عدم وجود أحد يهتم بما ترتديه.

لا تكرّر نفسها أبدًا

لا يمكن أن تكرّر المرأة الأنيقة إطلالاتها أبدًا، ورغم أنها يمكن أن ترتدي الفستان ذاته أكثر من مرة، إلا أنها تضيف إليه لمستها الخاصة، التي عادة ما تكون بسيطة، مثل ارتداء قبعة أو وشاح على الكتف، لتبدو إطلالتها متجددة دائمًا.

لا تفضّل الملابس والإكسسوارات غير المريحة

تبحث المرأة الأنيقة عن الأزياء والإكسسوارات التي تجمع بين الأناقة من ناحية، والراحة من ناحية أخرى، لذا لا يمكن أن ترتدي حذاء غير مريح مثلاً، حتى لا يبدو الانزعاج على وجهها، لتظل دائمًا هادئة وسعيدة وواثقة من حالها في كل إطلالاتها.

لا تهمل كنزها

تتعامل المرأة الأنيقة مع خزانة ملابسها على أنها "كنز ثمين"، يحوي أهم ما تملك، لذا تحرص على الاعتناء بملابسها عناية كبيرة، ولا يمكن أن تجد في غرفتها "كومة" ملقاة من الملابس بشكل مهمل، كما تفعل الكثيرات، بل تحرص على تنظيفها وتنظيمها حتى تتجنّب حدوث أي ضررٍ لها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com