أبرز 4 صيحات في موسم ريزورت 2017
أبرز 4 صيحات في موسم ريزورت 2017أبرز 4 صيحات في موسم ريزورت 2017

أبرز 4 صيحات في موسم ريزورت 2017

إذا كنت من عاشقات الأناقة وتسعين دائما لاستكشاف أحدث صيحات الموضة في كل موسم، بفضل مجموعات الرحلات لموسم ريزورت 2017، التي قدمتها أشهر الماركات العالمية، اخترنا لك 4 صيحات جديدة وجريئة تتيح لك مواكبة مستقبل الموضة دون الوقوع في الخطأ.

صيحة التايورات أو الـ Co-Ords

في السنوات الماضية، غالبا ما كانت التيورات تقتصر على التوب المطبع والمنسق مع تنورة قلم الرصاص  بالطبعة نفسها، ولكن هذا اليوم اتجهت أشهر العلامات التجارية مثل سيلين، جيل ساندرز وروزيتا جيتي إلى تقديم موديل جديد من التايورات مكون من فستان ميدي مع بنطلون بألوان أساسية بسيطة.

صيحة الزي الأصفر

بإلقاء نظرة واحدة على مجموعات ربيع 2017 نرى أن اللون الأصفر سيكون اللون البارز خلال العام القادم، حيث شاهدنا هذا اللون بمختلف درجاته بدءا من الخردلي وصولا إلى الظلال المشرقة، ضمن مجموعات فيكتوريا بيكهام، روكساندا وفندي.

صيحة القميص الغرافيكي

القميص الغرافيكي المستوحى من فترة التسعينات هو من الصيحات الأبرز في السنة المقبلة، وقد أتى ضمن مجموعات شانيل، ميو ميو، كارفن وغيرها الكثير.

صيحة الزي المقلم

التقليمات البارزة هي من أبرز الصيحات ضمن مجموعات ربيع 2017، وقد أصبحت القطع المقلمة متوفرة حاليا في مختلف المتاجر لأشهر العلامات التجارية، وننصحك دائما باختيار هذه الصيحة بالألوان الأساسية مع اختيار القطع المصنوعة من قماش البوبلين القطني.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com