هاني شاكر يستعد لحفل خيري في بريطانيا.. ويتجول مع أسرته في شوارع لندن
هاني شاكر يستعد لحفل خيري في بريطانيا.. ويتجول مع أسرته في شوارع لندنهاني شاكر يستعد لحفل خيري في بريطانيا.. ويتجول مع أسرته في شوارع لندن

هاني شاكر يستعد لحفل خيري في بريطانيا.. ويتجول مع أسرته في شوارع لندن

انتهى المطرب المصري هاني شاكر من "بروفات" حفله الخيري، الذي تقيمه الجمعية الطبية المصرية بإنجلترا، مساء الجمعة، لصالح تطوير عدد من المستشفيات في مصر، وعلى رأسها "أبو الريش والحروق وجامعة عين شمس".

ووقع اختيار الجمعية، على أمير الغناء العربي، لما يمتلكه من قاعدة جماهيرية عريضة، داخل شرائح الجاليات المصرية والعربية في لندن، ما يساهم في جمع المزيد من التبرعات.

يقام الحفل، داخل فندق ريدسون بلو بورتمان، وحرص هاني شاكر على التجول في شوراع العاصمة الإنجليزية، لندن، عقب الانتهاء من "البروفات"، إذ أصطحب زوجته السيدة نهلة، ونجلهما شريف، وتبادلوا الصورالتذكارية بطريقة الـ Selfie.

ومن المقرر أن يقدم هاني شاكر، في الحفل عددًا كبيرًا من أغانيه، التي تألق بها طوال مشواره الفني، ومنها: "وأنت ماشي في مصر"، لو رحت بعيد، بعد حبك، تعالوا، اسم على الورق، يا ريتني، شكرًا، مع قلبك، نسيانك، آه يا دنيا، كل ليلة، لو بتحب، علي الضحكاية، ولسه بتسألي" بالإضافة إلى أغنيتي "موعود" و"أحلف بسماها وبترابها" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com