Molli تحتفل بمرور 130 سنة على تأسيسها من خلال متجرها المؤقت في باريس
Molli تحتفل بمرور 130 سنة على تأسيسها من خلال متجرها المؤقت في باريسMolli تحتفل بمرور 130 سنة على تأسيسها من خلال متجرها المؤقت في باريس

Molli تحتفل بمرور 130 سنة على تأسيسها من خلال متجرها المؤقت في باريس

تفتتح ماركة مولي Molli المعروفة بجودتها في إنتاج القمصان والسترات المحبوكة بوتيكا مؤقتا في باريس، وتحديدا في 39 شارع جورج سانك (الدائرة الثامنة) بمناسبة مرور 130 سنة على تأسيسها.

 

  ء

في الطابق الأرضي لبناء حجري عريق، قامت شركة الهندسة المعمارية DAS Studio بالكشف عن أول صورة للمحل الجديد لماركة Molli في العاصمة الباريسية. بالداخل، رصيف خشبي، حقل من الزهور البيضاء، أسرة مذهبة من الفراء وسجاد أبيض مجهزة لاستقبال الزبائن. وقد قامت شركة الهندسة هذه بالعمل على ديكور محل Fauré Le Page و Hast في السنة الماضية.

قبل أن ترأس شارلوت فايت، التي عملت سابقا بأوريال ودانون، ماركة Molli، كانت تشتهر هذه الأخيرة بصناعة الملابس الداخلية. أما الآن فقد توسع نطاق العلامة لتشمل الملابس للنساء وتضم حاليا سترات صوفية، طوق بولو صدفي صغير، فساتين بمختلف القصات، وغيرها ... علاوة على ذلك، ستطلق خط أزياء جديد للأطفال (0-12 شهرا) بسترات وسراويل. سيتم خياطة كل القطع في فرنسا وإيطاليا.

سيتم عرض هذه المنتجات إلى غاية منتصف فبراير القادم في البوتيك المؤقت، بالإضافة إلى المتاجر الأخرى المتواجدة في باريس، في منطقة سان جيرمان دي بري وشارع بول دومير، فضلا عن متجرها الالكتروني.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com