جيجي حديد.. أفضل عارضة أزياء لعام 2016
جيجي حديد.. أفضل عارضة أزياء لعام 2016جيجي حديد.. أفضل عارضة أزياء لعام 2016

جيجي حديد.. أفضل عارضة أزياء لعام 2016

أقيم في الليلة الماضية الحدث الأضخم والأكثر أهمية في صناعة الأزياء العالمية بشكل عام والبريطانية بشكل خاص في قاعة ألبرت الملكية بحضور عدد كبيرمن كبارالأسماء في عالم الموضة والأزياء.

وحضر الحفل أكثر من 4 آلاف شخص من أبرزهم ديفيد بيكهام ونعومي كاميل وكيت موس وجيجي حديد، واجتمع الحضور سويا للاحتفال بتوزيع جوائز حفل الأزياء البريطاني أو كما يُعرف بـ "جوائز الموضة".

وتمكنت عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل جيجي حديد من الفوز بلقب أفضل عارضة أزياء في العالم وتفوقت بذلك على أختها الصغرى بيلا حديد والعديد من المنافسات الأخريات على اللقب مثل لينسي مونتيرو وهايلي بالدوين وكيندال جينر.

وفي حفل مليء بكبار عارضات الأزياء لم يكن من المستغرب أن تبكي عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد أثناء تسلّمها للجائزة الأمر الذي تفاعلت معه وسائل التواصل الاجتماعي ولا سيما متابعيها على الإنستغرام البالغ عددهم 26 مليون متابع.

ولا شك في أن تواجدها الدائم على مواقع التواصل الاجتماعي كان له الأثر الكبير في علاقتها الوثيقة مع متابعيها بطريقة لم تحلم بها أي من عارضات الأزياء قبل ذلك. ولكن عارضة الأزياء ليست ناجحة فقط بمواقع التواصل الاجتماعي لكنها أظهرت قدرة فائقة على منصات العرض المختلفة، فقد حازت على أفضل اللقطات في أسبوع الموضة بميلانو أثناء سيرها على منصة بوتيغا فينيتا بجانب لورين هاتون، بالإضافة إلى المبيعات الضخمة التي حققتها شركة تومي هيلفغر بعدما قامت النجمة جيجي بعرض مجموعتها في أسبوع الموضة بنيويورك.

ويُذكر بأن عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل مرتبطة بالمغني زين مالك ذي الأصول الباكستانية، وقد انتقلت جيجي للعيش بصحبة حبيبها في شقته بلوس أنجلوس منذ أغسطس/آب الماضي. وكانت النجمة قد ذكرت أثناء تواجدها في دبي أكتوبر/تشرين الأول الماضي بأنها تحب زيارة البلاد التي تذكرها بجذورها حيث تشعر بالانتماء.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com