مجموعة "ديان فون فورستنبرغ"  لما قبل خريف 2017.. كرنفال اللون
مجموعة "ديان فون فورستنبرغ"  لما قبل خريف 2017.. كرنفال اللونمجموعة "ديان فون فورستنبرغ"  لما قبل خريف 2017.. كرنفال اللون

مجموعة "ديان فون فورستنبرغ"  لما قبل خريف 2017.. كرنفال اللون

لطالما ارتبط اسم علامة "ديان فون فوستنبرغ" مع الفستان الملتف، الذي يعد أحد أبرز موديلات الفستان الذي خرج إلى الوجود بفضل هذه العلامة، غير أن جوناثان سوندرز المدير الإبداعي الجديد لهذه الدار حاول إبراز تنوع الطبعات، كما ركز على تطوير النسيج بشكل عام.


وعرض المصمم تشكيلته الثانية لعلامة " ديان فون فوستنبرغ" في معرض تشيلسي، والتي استوحى تصاميمها من معرض "موهولي ناجي" في متحف غوغنهايم.


وتضمنت التشكيلة فساتين طويلة مطبعة بفتحات جانبية وبحمالات، وأخرى بالكتف الواحد وبصيحة الـ color-blocking، بالإضافة إلى الفستان المطبع الضيق ذي الأكمام الطويلة، والفستان الروب المطبع بالنهايات الغير متماثلة.


كما برزت التنانير المقلمة منسقة مع توبات بنفس الطبعة واللون، وأخرى بصيحة الكاروهات، بالإضافة إلى الفستان الشفاف، والسراويل الملونة بقصة الـ wide –leg.


كما قدم المصمم البنطلونات الضيقة المطبعة والكنزات الصوفية المطبعة وغيرها من القطع الجميلة الملونة والتي تمزج بين ألوان متعددة.

أما لوحة الألوان فقد أتت غنية بالألوان ما بين الخردلي والأزرق والبرتقالي والأحمر والأخضر إلى جانب الأسود والبيج والبني وغيرها من الألوان النابضة بالحياة.


من جهة أخرى، حاول المصمم دمج الأقمشة بطريقة ذكية، مستخدمًا الحرير والكريب والدانتيل والقطن والفرو وجلد الغزال.

اكتشفي معنا أجمل الإطلالات من تشكيلة "ديان فون فورستنبرغ"  لما قبل خريف 2017، وشاركينا رأيك...

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com