شانيل تصدر Cdm Diary بالتعاون مع كارولين دي ميغري
شانيل تصدر Cdm Diary بالتعاون مع كارولين دي ميغريشانيل تصدر Cdm Diary بالتعاون مع كارولين دي ميغري

شانيل تصدر Cdm Diary بالتعاون مع كارولين دي ميغري

كشفت دار شانيل الفرنسية عن أول تعاون لها يجمعها مع كارولين دي ميغري لتكون سفيرتها الجديدة. كارولين هي مبدعة باريسية، متذوقة للفن والموسيقى، وعاشقة للأزياء والموضة. وقد نتج عن هذا التعاون موقع على الإنترنت يحمل عنوان CdM Diary.


بالرغم من كتابتها للعديد من الكتب والمقالات، وإنتاجها للموسيقى، وإطلاقها أفكارمكياج وعرضها صورا لماركات الملابس، فكارولين دي ميغري لا تتوفر على موقع إلكتروني خاص بها، كما أن صفحتها على الإنستغرام (500000 متابع) غير كافية لتكتب فيها كل ما يحلو لها وتقدم لمتتبعيها كل النصائح التي يرغبون فيها.
يتوفر موقعها الجديد على ستة أقسام. سيتضمن القسم الأول "N°1" على قطعها المفضلة في مجموعة معينة. أما القسم الثاني "Crushes" ستكتب فيه عن المعارض والحفلات الموسيقية التي استرعت اهتمامها. ستقدم في القسم الثالث "Best places" أفضل العناوين والأماكن التي زارتها كالمطاعم والفنادق والمحلات وتنصح قراءها بفعل المثيل إذا تسنت لهم الفرصة. ثم Dressing Talks" الذي ستسلط فيه الضوء على خزانة إحدى النجمات التي تحبها وتعطي نصائح في الموضة على ضوء ستايل إطلالاتها.
وأخيرا سيكشف قسم "Backstage" عن جانب كارولين المرح وتشارك القراء القصص والطرائف التي تحدث وراء الأضواء، خلال عروض الأزياء أو أخذ الصور أو المعارض.
علاوة على ذلك، ستحتل قطع الماركة الفرنسية شانيل القسم الأكبر والأهم على الموقع.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com