بالفيديو.. سفيرة التسامح لجين عمران بمسيرة "التسامح يجمعنا" في دبي
بالفيديو.. سفيرة التسامح لجين عمران بمسيرة "التسامح يجمعنا" في دبيبالفيديو.. سفيرة التسامح لجين عمران بمسيرة "التسامح يجمعنا" في دبي

بالفيديو.. سفيرة التسامح لجين عمران بمسيرة "التسامح يجمعنا" في دبي

شاركت دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الأربعاء، بفعاليات اليوم العالمي للتسامح، بحضور الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة الدولة للتسامح وعدد من الشخصيات الدينية والاجتماعية والسياسية والإعلام.

وحضرت الفعالية الإعلامية السعودية المتألقة لجين عمران "سفيرة التسامح"، التي شاركت في المسيرة بحديقة برج خليفة تحت شعار "التسامح يجمعنا"، لنشر التسامح والإنسانية بين مختلف االأديان والجنسيات في العالم.


وعبر حسابها الخاص على موقع إنستغرام، نشرت سفيرة التسامح مقطع فيديو من أجواء المسيرة وعلقت عليها "من القلب لكل من شاركنا اليوم مسيرة التسامح العالمية بمناسبة "يوم التسامح العالمي"، اجتمعنا بمختلف الأديان والطوائف والجنسيات، الحمد لله استطاعت المسيرة تحقيق اهدافها، وإحياء يوم التسامح العالمي وتعزيز قيمة التسامح في المجتمع وأثبت الجميع أن دبي عاصمة التسامح العالمي".

يذكر أنه تم تعيين الإعلامية لجين سفيرة التسامح التي أطلقتها "جائزة محمد بن راشد للتسامح" إشارة للتسامح من دبي إلى العالم معلنة الإمارة رمزًا للمحبة بين الشعوب، في خطوة رمزية لنبذ التطرف.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com