اكتشفي أسرار وصفات شريك المستقبلي من برجه الفلكي..!
اكتشفي أسرار وصفات شريك المستقبلي من برجه الفلكي..!اكتشفي أسرار وصفات شريك المستقبلي من برجه الفلكي..!

اكتشفي أسرار وصفات شريك المستقبلي من برجه الفلكي..!

الأبراج علم أم حياة؟ هل لنا أن نختار شريك حياتنا وفقًا لبرجه ؟ أم أن لكل قاعدة استثناء، وليس بالضرورة أن تكون الأبراج دليلاً على اختيارالشريك

يقول الخبراء إن النجوم توضح هل شريكك شخص جيد أم سيء... فتعالي نغوص معًا في هذا العلم، لعلنا نقتنع، أو نترك المسألة برمتها للقدر.

(برج الحمل 19 مارس 21 أبريل)

"أنت محظوظة لأنك تزوجت من هذا البرج، شخصية رائعة، ممتعة، مثيرة، غير أنانية، لا تميل إلى التسلط، ولن تشعري بالملل لحظة واحدة، بحسب عالمه الفلكي"، هكذا تقول الخبيرة النفسية سوزي كير رايت، وخبير الفلك جوان بورت.

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

هل تزوجت رجلاً من هذا البرج؟ حسنًا، يتمتع بالولاء، والعمل الجاد، يحب المنزل، ويلتزم تجاهه، وتقول رايت: "رجل قوي، يمكنك الاعتماد عليه، ولا تتفاجئي بأنه لا يحب الحياة المترفة، أما الجانب السلبي فيه، فأنه ليس أهلاً للثقة والإخلاص، ولا يعشق الحرية، أو بمعنى آخر شخصية مملة".

الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

رجل ثرثار يجمع بين الصفات الجيدة وغير الجيدة في آن واحد، ووفقا للخبير بورت: "هو شخصية لبقة وذكية، ومثيرة للاهتمام، ولكنه يتحدث كثيرًا، ولا يدع لك فرصة للكلام، يتكلم أكثر مما يسمع، يعشق التغيير، ملتزم إلى حد كبير".

السرطان (22 يونيو- 21 يوليو)

شخصية هادئة، متزنة، يحب والدته جدًا (والبعض يكرهون أمهاتهم)، عنده القدرة على فهم أحساسك، ويقدر مشاعرك، وتقول رايت عن سلبياته: "عنده توقعات عالية بأنك ستحلين محل أمه، متقلب المزاج، ويقولون عن هذا البرج: الضاحك الباكي".

الأسد (23 يوليو-22 أغسطس)

وداعا للروتين، فهو شخصية محبوبة، مرحة، منطلقة، دائمًا تجدينه حولك، يحتويك، ومع ذلك، تؤكد برايت أنه عندما لا يكون هو محوراهتمامك، سيصبح أسدًا فتاكًا.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

إذا كان لقاؤكما في مؤسسة مالية، فهذا هو المكان المثالي لهذا البرج، فهو رجل دؤوب، ومخلص ويعرف جيدًا من أين تؤكل الكتف، أما عن سلبياته، فتقول بورت إنه روتيني، ويفقد ثقته في نفسه، ومن الصعب إرضاؤه.

الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

اجتماعي، لطيف، رومانسي ومحبوب ليس فقط بالنسبة لك، ولكن لكل من حوله، كما أنه واع وذكي. وفي الوقت ذاته، تكشف رايت أنه متردد، سيء السمعة، يطارد النساء لما يملكه من سحر، ولديه إيمان قوي بأن امرأة واحدة لا تكفي.

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

وفقا لرايت هو مخلص وعاطفي جدًا، وواضح ومحدد أيضًا، يتمتع بقدرة جنسية هائلة، لكنه شخصية غامضة لها أسرارها الخاصة، وكأنها تملك أجندة خفية، كلماته حادة مثل السكين.

القوس (22 نوفمبر-21 ديسمبر)

كاتم الأسرار، يعشق المغامرة والسفر، وبحسب بورت، هو يحب الإحاطة بكافة الأمور، وكل ما يجري من حوله، ولكن لسوء الحظ، أنت لست الرابحة عندما ترتبطين به، حيث يكره الجدال والمناقشة، ولا يتمتع باللباقة.

الجدي (22 ديسمبر-19 يناير)

جاد في عمله، يملك مفاتيح النجاح، مبدع ومخلص لبيته. ووفقا لرايت: "قوي الإرادة، ومستقل في قراراته، لكنه عنيد، وكتوم، ويعرف جيدا كيف يسيطر على مشاعره".

الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

قلبه قلب طفل صغير، ودائمًا ما يختار الوقت المناسب لعمل أي شيء، مبتكر، ويسعى للحياة المختلفة. وفي المقابل أكدت بورت أن من سلبياته أنه لا يمكن الاعتماد عليه، ومتمرد إلى حد ما، ويحب قلب الامور، ويستمتع بذلك.

الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

الحوت محبوب، مستمع جيد، رومانسي وعاطفي، يعطي قلبه وروحه لمن يحب، ومع ذلك، ليس هذا كل شيء، لأنه يعرف كيف يستفيد من ذلك، ومتذبذب المشاعر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com