بالصور.. الدوقة كيت ميدلتون تستنسخ إطلالة الأميرة ديانا بشكل صادم !
بالصور.. الدوقة كيت ميدلتون تستنسخ إطلالة الأميرة ديانا بشكل صادم !بالصور.. الدوقة كيت ميدلتون تستنسخ إطلالة الأميرة ديانا بشكل صادم !

بالصور.. الدوقة كيت ميدلتون تستنسخ إطلالة الأميرة ديانا بشكل صادم !

لا نعلم كم عدد المرات التي ظهرت فيها دوقة كامبريدج في حلة الراحلة ديانا، لاحصر لها بالتأكيد.

لكن إطلالة كيت مؤخرا، وخلال مراسم إحياء ذكرى ضحايا الحرب أمام النصب التذكاري في وايت هول وسط العاصمة البريطانية لندن، كانت متميزة ومستنسخة من إطلالة الأميرة الراحلة ديانا خلال المراسم ذاتها منذ سنوات.

كما هو الحال في السنوات الأخيرة، انضمت كيت للعائلة الملكية على الشرفة المطلة خلال الاحتفال المهيب بذكرى قتلى الحرب في بريطانيا.

وتم التقاط صورة لكيت وهي ترتدي معطفًا أسود من "ديان فون فونستنبرغ" مزينا بالشعار الأحمر على صدرها، والذي يرمز للذكرى، وقبعة عريضة سوداء وهي تنظر إلى أعلى بنفس النظرة التي التقطتها عدسات الكاميرا لديانا، ما أثار ردود فعل كثيرة حول ما إذا كانت كيت تقصد فعلاً استنساخ إطلالات الأميرة الراحلة، حسب موقع "بيبول".

وكان زوجها الأمير ويليام حاضرًا خلال الحفل لوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري، إلى جانب شقيقه الأصغر هاري وجدتهما الملكة اليزابيث.

وشهدت شوارع المدينة لحظة صمت لتذكر التضحيات التي قدمها الجنود البريطانيون خلال الحربين العالميتين الأولى والثانية.

وكان الأمير ويليام وكيت انضما في الليلة السابقة لبقية العائلة الملكية في رويال ألبرت هول، لحضور المهرجان الموسيقي الذي يحيي هذه الذكرى.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com