"أرماني دبي" يفوز بجائزة "أفضل فندق عالمي لعام 2016"
"أرماني دبي" يفوز بجائزة "أفضل فندق عالمي لعام 2016""أرماني دبي" يفوز بجائزة "أفضل فندق عالمي لعام 2016"

"أرماني دبي" يفوز بجائزة "أفضل فندق عالمي لعام 2016"

حاز فندق "أرماني دبي" في "برج خليفة" على لقب "أفضل فندق عالمي لعام 2016" خلال "حفل توزيع جوائز الفنادق العالمية الفاخرة"، وذلك تكريماً لتميزه وتفرد خدماته في قطاع الضيافة الفاخرة.

علاوة على ذلك، حصل "أرماني دبي" على جائزة "أفضل فندق عصري فاخر في الشرق الأوسط" تكريماً لريادته في إرساء أرقى معايير الخدمات الفندقية على مستوى القطاع.

وتم اختيار "أرماني دبي" لنيل هاتين الجائزتين بناءً على آراء الضيوف، ويشكل ذلك دليلاً ملموساً على رقي المعايير العالمية التي أرساها الفندق، ومدى التقدير الذي تكنه نخبة العملاء المسافرين حول العالم لمستويات الضيافة الرفيعة التي يقدمها والتي تعتبر من بين الأفضل عالمياً.

كما تؤكد الجائزتان الطابع العالمي الفريد الذي يتمتع به "أرماني دبي" لناحية هندسته المعمارية وتصميمه الداخلي، والتزامه الدائم بتعزيز معايير الضيافة.

من ناحية أخرى، يعكس الفندق فلسفة "ابقَ مع أرماني" التي طورها أسطورة الأزياء المبدع جورجو ارماني لضمان حصول كل ضيف على خدمة خاصة تلبي متطلباته. ويعكس الفندق في جميع جوانبه أقصى درجات العناية بالتفاصيل مع توفير تجربة إقامة مميزة ضمن أجواء بالغة الأناقة.

ويكفل "أرماني دبي" لضيوفه تجربة استثنائية بكل معنى الكلمة بدءاً من الأثاث المجهّز حسب الطلب، ومروراً بقوائم الطعام، وانتهاءً بخدمات الغرف الممتازة.

وبفضل موقعه الفريد في "وسط مدينة دبي"، يتيح "أرماني دبي" لضيوفه اختبار تجارب عصرية مذهلة يأتي في مقدمتها الإقامة ضمن "برج خليفة" الشهير الذي طورته شركة "إعمار"، ويمكن الوصول منه سيراً على الأقدام إلى "مول دبي"، أكبر وجهة للتسوق والترفيه في العالم؛ فضلاً عن الاستمتاع بالعروض الرائعة لنافورة "دبي فاونتن"، أكبر النوافير الاستعراضية في العالم.

وتشكل "جوائز الفنادق العالمية الفاخرة" ذروة الإنجاز للفنادق الفاخرة، فلا يستحقها سوى الفندق الحائز على تقدير الضيوف ولاعبي القطاع في آنٍ معاً، ويتم التصويت له من قبل العامة ضمن أكثر من 60 فئة مختلفة.

يشار إلى أن "جوائز الفنادق العالمية الفاخرة" احتفلت في العاصمة القطرية هذا العام بالذكرى السنوية العاشرة على انطلاقها كمؤسسة عالمية موثوقة تكرم الفنادق الفاخرة لمرافقها العالمية وتميز خدماتها المقدمة للضيوف.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com