بالصور.. تعرفي على خط الأحذية الجديد لمدونة الموضة دانييل بيرنشتاين
بالصور.. تعرفي على خط الأحذية الجديد لمدونة الموضة دانييل بيرنشتاينبالصور.. تعرفي على خط الأحذية الجديد لمدونة الموضة دانييل بيرنشتاين

بالصور.. تعرفي على خط الأحذية الجديد لمدونة الموضة دانييل بيرنشتاين

تحدثت المدونة الشهيرة دانييل بيرنشتاين حول ما يلزم الفتاة لتكون شخصية مؤثرة في عالم الموضة، وأكدت أن الجزء الأهم من عملها هو التوسع خارج حدود أسلوبها الشخصي، إما من خلال شراكات أو خطوط خاصة بها، مثل خط "سيكوند سكن اوفرولز" Second Skin Overalls، الذي أطلقته في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وحصلت دانييل على تعاون آخر جديد مؤخرا، مع المصمم جوردان أدوني، مؤسس العلامة التجارية "مودرن فايس" Modern Vice، والتي يقع مقرها في مدينة نيويورك، لإطلاق خط أحذية جديد تحت مسمى "الأرشيف" The Archive، متتبعة خطى زميلتها المدونة لياندرا ميدين، التي أطلقت خط أحذيتها الجديد في نهاية أكتوبر/ تشرين الاول أيضاً.

ويشمل خط أحذية The Archive، خمسة أنماط رئيسية تتمركز حول موديل أساسي واحد وهو "البوت"، وتشمل المجموعة حذاء البوت القصير، بوت تشيلسي، والبوت ذو الأربطة وبوت الجورب والبوت فوق الركبة.

 

وتأتي بعض الموديلات بمواد مختلفة، تتنوع بين الجلد الأسود والمخمل إلى جلد الغزال وجلد الثعبان، وتتراوح أسعار الأحذية بين 350 و500 دولار، ومن المتوقع أن تتوسع المجموعة، لتشمل المزيد من الموديلات لموسم خريف 2017.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com