كالنجمات.. 5 حيل ذكية للحصول على جسم نحيف!
كالنجمات.. 5 حيل ذكية للحصول على جسم نحيف!كالنجمات.. 5 حيل ذكية للحصول على جسم نحيف!

كالنجمات.. 5 حيل ذكية للحصول على جسم نحيف!

عندما نشاهد صور النجمات غالبا ما نلاحظ أنهن يلجأن إلى بعض الحيل التي تجعل أجسامهن تبدو نحيلة ورشيقة، طبعا هذه الحيل تليق بمختلف الأجسام، اكتشفي معنا الحيل الذكية التي تعتمدها النجمات للظهور بمظهر أفضل.

ارتداء معطف طويل

ارتداء معطف طويل فوق ملابسك يجعل جسمك يبدو رشيقا ومتوازنا، ويمنحك إطلالة راقية، هذه الحيلة استخدمتها كل من جيسيكا ألبا وكيم كارداشيان.

ارتداء تنورة منفوشة

إذا كان لديك أفخاذ أو أوراك واسعة، احرصي دائما على اختيار فستان أو تنورة بالموديل المنفوش، حيث تظهر حجم خصرك صغيرا وتنسجم بشكل جيد مع منحنيات جسمك، وتعتمد هذه الحيلة كل من كيت بوسوورث وغوينث بالترو.

ارتداء حزام الخصر

ارتداء حزام الخصر هي أفضل حيلة لإظهار جسمك على شكل الساعة الرملية وتسليط الضوء على الجزء الأوسط منه، من أبرز النجمات اللاتي تستخدمن هذه الحيل جنيفر لورانس وأوليفيا باليرمو.

صيحة المونوكروم

ارتداء لون واحد من الرأس إلى أخمص القدمين يجعل جسمك يبدو أطول وأكثر رشاقة، الأسود هو الخيار الكلاسيكي، ولكنك تستطيعين أيضا اعتماد إطلالة بالأبيض فقط، وقد اعتمدت كل من فيكتوريا بيكهام وأليكسا تشانغ هذه الحيلة أثناء ظهورهن على السجادة الحمراء في مناسبات مختلفة.

صيحة قصة الصدر V

ارتداء توب أو فستان بقصة الصدر V تجعل خط الفك والعنق أقل حجما، والقصة الجريئة تلفت الأنظار نحو الخصر الضيق وتقلد الصورة الظلية لجسم الساعة الرملية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com