رئيس بلدية كفرشيما لـ" فوشيا": رحيل ملحم بركات خسارة كبيرة.. وهذا ما نعتزم القيام به لتخليده
رئيس بلدية كفرشيما لـ" فوشيا": رحيل ملحم بركات خسارة كبيرة.. وهذا ما نعتزم القيام به لتخليدهرئيس بلدية كفرشيما لـ" فوشيا": رحيل ملحم بركات خسارة كبيرة.. وهذا ما نعتزم القيام به لتخليده

رئيس بلدية كفرشيما لـ" فوشيا": رحيل ملحم بركات خسارة كبيرة.. وهذا ما نعتزم القيام به لتخليده

اعتبر رئيس بلدية كفرشيما وسيم الرجي في حديث خاص لموقع "فوشيا" أن الخسارة كبيرة للبنان عامة والمنطقة خاصة نظرا للرابط الوثيق الذي كان يجمع بين ملحم بركات وسكان المنطقة، فقد كان دوما متواضعا، محبا وخلوقا لم يتوان ولو للحظة في مد يد العون لأي شخص يدق بابه، وهذا ما جعل القاطنون في هذه المنطقة يعتبرونه أخا وصديقا.

وأضاف رئيس البلدية: سكان كفرشيما كان يتمنون أن يتم الصلاة على جثمان الراحل في المنطقة فيتسنى لهم إلقاء النظرة الأخيرة عليه وتوديعه إلا أن الجميع نزولا عند رغبة العائلة حيث أن موقع كنسية مار بطرس وبولس في كفرشيما غير ملائم لاستقبال الوفود التي ستحضر الجنازة نظرا لمكانة الراحل.

وحول التحضيرات التي قامت بها بلدية كفرشيما لاستقبال جثمان ملحم بركات، أشار إلى أنه جرى التواصل مع البلديات المجاورة في كل من الحدت، بعبدا وبطشاي ليكون هناك محطات استقبال للكبير قبل ولوجه منطقة كفرشيما حيث سيحمل النعش على الأكف ويطالب نثر الورد والأرز على وقع النوتة (الموسيقى الخاصة بالموتى) وسيكون هناك موكب يسير لغاية كنسية مار بطرس وبولس، حيث سيوارى الثرى وتتلى كلمات ثلاث لكل من العائلة، البلدية ونقابة الفنانين.

وفي ختام الحديث، كشف وسيم الرجي أن البلدية تعتزم إطلاق شارع يحمل اسم الموسيقار حيث سيوضع نصب يخلد ذكراه.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com