ساندي تابت لن تمثل لبنان في مسابقة ملكة جمال الكون.. والسبب؟
ساندي تابت لن تمثل لبنان في مسابقة ملكة جمال الكون.. والسبب؟ساندي تابت لن تمثل لبنان في مسابقة ملكة جمال الكون.. والسبب؟

ساندي تابت لن تمثل لبنان في مسابقة ملكة جمال الكون.. والسبب؟

على ما يبدو فإن سوء الطالع رافق ملكة جمال لبنان 2016 ساندي ثابت منذ اللحظة الأولى لتوليها عرش جمال لبنان، البعض أثنى على جمالها وحضورها وطلتها، والبعض الآخر أكد أنها لا تستحق التاج، فيما رأى البعض الثالث أنها تستحق فرصة لتبرهن أنها تستحق التاج.

ولم تقف الأمور عند هذا الحد، إذ أن الملكة المنتخبة لم تتمكن من تمثيل لبنان إلا في حفل انتخاب ملكة جمال العالم وهي بالتالي لن تكون حاضرة في حفل انتخاب ملكة جمال الكون كما جرت العادة بأن تمثل الملكة المنتخبة لبنان في حفلي ملكة جمال العالم والكون، والسبب وكما أوضحت محطة الـ MTV اللبنانية المنافسة الشرسة للـ LBCI التي تمتلك حقاً حصرياً بإقامة حفل انتخاب ملكة جمال لبنان وتنظيمه.

ومن خلال تقرير بثته في إحدى نشراتها الإخبارية الرئيسية أنه لا يحق لشاشة الـ LBCI إقامة حفل انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2016، وأن منظمة ملكة جمال الكون ألغت العقد معها كطرف مرخّص له بإرسال ملكة جمال تمثّل لبنان في حفل انتخاب ملكة جمال الكون بعد أن أرسلت الـ LBCI العام الماضي فاليري أبو شقرا لتمثّل لبنان في حفل انتخاب ملكة جمال العالم، فيما أرسلت الوصيفة الأولى إلى حفل انتخاب ملكة جمال الكون، فاعتبر المنظمين أن هذا التصرّف خرقاً في العقد الموقع بين الطرفين وبناءً عليه ألغت العقد مع محطة  LBCI وبالتالي فإن الملكة اللبنانية ستتغيب عن هذا الحفل الجمالي العالمي الذي سيُقام في في 30 يناير 2017 في الفلبين وتكون المرة الأولى الذي يغيب فيها لبنان عن هذا الحفل وهو الذي حرص حتى في سنوات الحرب الأليمة بإرسال ملكات الجمال للمشاركة فيه، وما يزيد صحة الكلام الإعلان الترويجي الذي تبثه LBCI والتي تذكر فيه أن ساندي تابت ستمثل لبنان في احتفال ملكة جمال العلم دون ذكر أي ذكر لمسابقة ملكة جمال الكون.

على صعيد آخر وفي أول رد لها على كل الانتقادات وفي كلمات معبرة كتبت ساندي عبر صفحتها الخاصة على الفيسبوك :" أنا اكرس هذا النجاح لسبب مهم بالنسبة لي وهو التوحد، لقد قرأت في الأونة الأخيرة كل التعليقات، وأنا أحترم رأيكم للغاية، ولكن وبالرغم من كل الكلام السيء سوف أحرص على الحفاظ على صورة مشرقة لبلدي، لذلك أشكر كل من آمن بي، وكل من دعمني من اليوم الأول، وأنا لن أخذلكم بغض النظر عما هي التحديات التي سوف أواجهها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com