بشكل مفاجئ.. بيتر دونداس يغادر منصب المدير الإبداعي لدار روبرتو كافالي
بشكل مفاجئ.. بيتر دونداس يغادر منصب المدير الإبداعي لدار روبرتو كافاليبشكل مفاجئ.. بيتر دونداس يغادر منصب المدير الإبداعي لدار روبرتو كافالي

بشكل مفاجئ.. بيتر دونداس يغادر منصب المدير الإبداعي لدار روبرتو كافالي

في خبر مفاجئ وغير متوقع،  أعلن المدير التنفيذي الجديد "جياكومو فيراريس Gian Giacomo Ferraris " لعلامة روبرتو كافالي، عن استقالة "بيتر دونداس" من منصبه كمدير إبداعي للعلامة والذي تولاه في مارس 2015.

ويبدو أن علامة "روبرتو كافالي"، تشهد تغييرات رئيسية في الوقت الراهن، بعد أن قامت بتخفيض عدد الوظائف إلى 200 وظيفة ونقل مكاتبها من ميلان إلى فلورنسا.

وعلى الرغم من أن عمله كمدير إبداعي لعلامة "روبرتو كافالي" فقط لمدة ثلاثة مواسم، ترك المصمم النرويجي "بيتر دونداس" بالفعل توقيعه في تاريخ العلامة، حيث تلقت التصاميم ردود أفعال إيجابية بشكل عام.

وصرح الرئيس التنفيذي "جياكومو فيراريس Gian Giacomo Ferraris " بشأن استقالة "بيتر دونداس": "بالنيابة عن "روبرتو كافالي" ومساهمينا، نشكر "بيتر دونداس" لمساهمته في العلامة التجارية، ونتمنى له التوفيق في مستقبله، وبما أن "روبرتو كافالي" تمر حاليا بفترة انتقالية مهمة، فإن فريق التصميم سيستمر في عمله وسوف يتم تعيين المدير الإبداعي الجديد للعلامة في الوقت المناسب ".

بدوره وجه "بيتر دونداس" الشكر لروبرتو كافالي وفريق العمل وتمنى لهم التوفيق في مساعيهم المستقبلية.

أما بالنسبة لمن سيحتل منصب "دونداس "، صرح المدير التنفيذي أنهم ليسوا في عجلة من أمرهم لإيجاد بديل، كما أنهم يفضلون إيجاد شخص يملك استراتيجية تسويقية جيدة، ومهتم بشكل كبير بإرث كافالي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com